أخبار عالمية

بث مباشر جبل عرفات الآن لايف.. مشاهدة وقفة عرفة 2024 لايف تويتر يوتيوب

يوم عرفة: يومٌ مباركٌ حافلٌ بالمشاعر الإيمانية والأعمال العظيمة، يقف فيه الحجاج على صعيد عرفات، راجين من الله غفرانه ورحمته، تُعدّ وقفة عرفة ركنًا أساسيًا من أركان الحج، فلا حجّ صحيحٌ بدونها. ويُعَدّ هذا اليوم يومًا مميّزًا، حيث تجتمع فيه جموع المسلمين من مختلف بقاع الأرض، يتضرّعون إلى الله تعالى بدعواتٍ صادقاتٍ وقلوبٍ خاشعة، إليكم أعزائنا في موقع موجز الأنباء رابط بث مباشر جبل عرفات الآن لايف.

لحظاتٌ خاشعة على جبل عرفات الآن

يُشاهد الحجاج خلال هذا اليوم وهم يقفون على صعيد عرفات، يدعون الله تعالى بخشوعٍ وتضرّع، راجين غفرانه ورحمته. ويُرددون التلبية والدعاء، ويتناجون في الخيرات، ويُبدون التوبة والندم على ذنوبهم.

بث مباشر وقفة عرفة 2024

حرصًا منّا على إيصال أجواء هذا اليوم المبارك إلى جميع المسلمين، نُقدّم لكم في هذا المقال روابط بثٍّ مباشرٍ لمشعر عرفة، عبر مختلف المنصات والقنوات، لتكونوا حاضرين مع الحجّاج في هذه اللحظات العظيمة.

بث مباشر وقفة عرفة تويتر

نرصد لكم اليوم أعزائي المتابعين من كل مكان مشاهد حية وحصرية لـ حجاج بيت الله الحرام في صعيد عرفة بالقرب من مكة المكرمة، وهم يؤدون مناسك الحج ، عبر منصة إكس في بث مباشر يوم عرفة.

بث مباشر وقفة عرفة يوتيوب

نوفر لكم الآن رابط مشاهدة بث مباشر وقفة عرفة 2024 من خلال يوتيوب لايف بجودة عالية اليوم السبت 15 / 6/ 2024، على قناة الإخبارية البث الحي على منصة يوتيوب https://www.youtube.com/watch?v=mn4DlkkqfAo.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !