أخبار عالمية

معركة فاصلة على قمة المجموعة: موعد مباراة عمان وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض المنتخب الوطني العُماني لكرة القدم غمار مباراة حاسمة أمام نظيره منتخب قيرغيزستان، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لتصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب العُماني، حيث يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه منتخب قيرغيزستان.

ويطمح منتخبنا الوطني لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات، والذي سيقربه بشكل كبير من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 للمرة الثانية في تاريخه.

موعد مباراة عمان وقيرغيزستان

تقام مباراة عمان وقيرغيزستان يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت سلطنة عمان ودبي، على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط.

أهمية المباراة

تُعد هذه المباراة بمثابة “معركة فاصلة” على قمة المجموعة، حيث سيتأهل متصدر المجموعة مباشرة إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات، بينما سيخوض صاحب المركز الثاني ملحقًا مع أحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني من المجموعات الأخرى.

حظوظ المنتخبين

يدخل المنتخبان العُماني والقيرغيزستان إلى هذه المباراة بمعنويات عالية، حيث حقق كلاهما نتائج جيدة في الجولات الماضية من التصفيات.

ويملك المنتخب العُماني سجلًا مميزًا في المواجهات المباشرة مع قيرغيزستان، حيث فاز في آخر لقاء جمعهما بنتيجة 2-1.
استعدادات المنتخب العُماني

يخوض المنتخب العُماني معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في مسقط، استعدادًا لمباراة قيرغيزستان.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب على تجهيز اللاعبين بدنياً ونفسياً لهذه المباراة الهامة، لضمان تحقيق الفوز وتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم.

دعوة الجماهير

تدعو إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم الجماهير العُمانية لدعم منتخبنا الوطني في هذه المباراة الهامة، والتواجد في مجمع السلطان قابوس الرياضي لمساندة اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

خاتمة: لا شك أن مهمة منتخبنا الوطني العُماني لن تكون سهلة في هذه المباراة، لكنه يملك كل الإمكانيات لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

ونثق بقدرة لاعبينا على تقديم أداء مميز يليق باسم الكرة العُمانية، ويُسعد الجماهير العُمانية ويُساهم في تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !