التكنولوجيا

سامسونج تكشف عن كاميرا tele مميزة بتكبير بصري 3 مرات في هاتف Galaxy S25 Ultra

تُقدم سامسونج هاتف Galaxy S25 Ultra بكاميرا tele مميزة بتكبير بصري 3 مرات، عكس ما كان متوقعًا من تسريبات سابقة.

كاميرا tele تعود في هاتف Galaxy S25 Ultra

أثارت تسريبات سابقة قلق محبي هاتف Galaxy S25 Ultra من سامسونج، حيث أشارت إلى إمكانية إزالة كاميرا tele من الهاتف.

لكن سرعان ما نُفيت هذه الشائعات بتقارير جديدة تفيد بعودة كاميرا tele المميزة في هاتف S25 Ultra، مع ترقيات جديدة تُعزّز قدراتها.

ترقيات كاميرا tele في هاتف Galaxy S25 Ultra

تُشير التقارير إلى أن كاميرا tele في هاتف S25 Ultra ستحافظ على دقة 10 ميجابيكسل ودعم تكبير بصري 3 مرات، مع ترقيات محتملة في البعد البؤري لتحسين جودة الصور.

وتُشير التوقعات إلى أن هاتف S25 Ultra سيحتوي على كاميرا periscope مدمجة مع ميزة البعد البؤري القابل للتغيير، مشابهة لهواتف Xperia 1 من سوني.

كاميرات أخرى في هاتف Galaxy S25 Ultra

سيحتوي هاتف S25 Ultra على إعدادات رباعية للكاميرا الخلفية، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابيكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا tele بدقة 10 ميجابيكسل مع تكبير بصري 3 مرات.

مستشعر رئيسي مُحسّن

سيحتوي هاتف S25 Ultra على نفس مستشعر HP2 بدقة 200 ميجابيكسل الموجود في هاتف Galaxy S24 Ultra، مع تحسينات إضافية لزيادة قدرة الكاميرا على جذب الضوء وتحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الخلاصة: يُعدّ هاتف Galaxy S25 Ultra هاتفًا رائدًا يُقدم كاميرا tele مميزة بتكبير بصري 3 مرات، مع تحسينات على الكاميرات الأخرى ومستشعر رئيسي مُحسّن. يُتوقع أن يُلبي هذا الهاتف احتياجات محبي التصوير الفوتوغرافي ويُقدم تجربة تصوير مُذهلة.

محمد سيف

محرر علمي يتمتع بمهارات تحرير قوية واهتمام بالعلوم والتكنولوجيا، قادر على شرح المفاهيم العلمية المعقدة بطريقة سهلة الفهم، يجيد كتابة المقالات العلمية والتقارير البحثية، لديه خبرة في تحرير محتوى علمي متنوع، يتابع أحدث الاكتشافات والتطورات العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !