التكنولوجيا

آيباد Pro و آيباد Air الجديدين بشرائح M3 وشاشات OLED

تستعد شركة أبل لعرض إبداعاتها في حدثها المرتقب “Let Loose” المقرر عقده في 7 مايو. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث الكشف عن ترقيات هائلة لمجموعة آيباد، بما في ذلك طرازين جديدين من آيباد Pro و آيباد Air مزودين بشرائح M3 أو M4 وشاشات OLED لأول مرة.

شرائح M3 أو M4 وأداء أقوى

من المتوقع أن يتميز كل من آيباد Pro و آيباد Air الجديدين بأحدث شرائح أبل، M3 أو M4، مما يضمن أداءً أسرع وكفاءة طاقة أفضل. ستوفر هذه الشرائح الجديدة قوة معالجة رسومات استثنائية، مما يجعل الأجهزة مثالية للمهام المُكثّفة مثل تحرير الفيديو والألعاب.

شاشات OLED لأول مرة في آيباد Pro

تُعد شاشات OLED نقلة نوعية في تشكيلة آيباد Pro، حيث توفر ألوانًا أكثر دقة ونطاقًا ديناميكيًا أوسع ومستويات سوداء أعمق. ستُعزّز هذه الشاشات تجربة المستخدم بشكل كبير، خاصةً لمحبي الوسائط المتعددة والمصممين.

أحجام مختلفة تناسب جميع الاحتياجات

ستتوفر أجهزة آيباد الجديدة بأحجام 11 و 12.9 بوصة، مما يوفر للمستخدمين خيارات واسعة تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. سواء كنت تبحث عن جهاز لوحي صغير الحجم للتنقل أو جهاز لوحي كبير بشاشة واسعة للإنتاجية، ستجد خيارًا يناسبك.

آيباد Air: قوة أكبر بسعر معقول

يُقدم آيباد Air الجديد نفس الأداء القوي لشريحة M3 أو M4 بسعر أكثر تنافسية. يجعله هذا الخيار مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لوحي متميز دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ باهظة.

ملحقات محدثة تُعزّز تجربة المستخدم

من المتوقع أن تكشف أبل النقاب عن ملحقات محدثة مع إطلاق آيباد الجديد، بما في ذلك قلم Apple Pencil المُحسّن ولوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة. ستُقدم هذه الملحقات تجربة مستخدم أكثر سلاسة وإنتاجية.

آيباد Pro و آيباد Air

عودة قوية لآيباد في سوق الأجهزة اللوحية

تأتي إصدارات آيباد الجديدة في وقت حرج تواجه فيه أبل انخفاضًا في مبيعات أجهزة آيفون وآيباد. ومع ذلك، تُظهر عروض الخدمات القوية للشركة وتركيزها على الابتكار أنها مستعدة للعودة بقوة في سوق الأجهزة اللوحية.

خاتمة: مع إطلاق آيباد Pro و آيباد Air الجديدين، تُثبت أبل مجددًا مكانتها كرائدة في مجال التكنولوجيا. توفر هذه الأجهزة مزيجًا مثاليًا من الأداء المتميز والتصميم الأنيق والميزات المُبتكرة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة للأجهزة اللوحية.

محمد سيف

محرر علمي يتمتع بمهارات تحرير قوية واهتمام بالعلوم والتكنولوجيا، قادر على شرح المفاهيم العلمية المعقدة بطريقة سهلة الفهم، يجيد كتابة المقالات العلمية والتقارير البحثية، لديه خبرة في تحرير محتوى علمي متنوع، يتابع أحدث الاكتشافات والتطورات العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !