مباراة لا تفوت! إليك القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن مجاناً! في بطولة الديار العربية 2024

انطلقا اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، صراعُ بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عامًا، والتي تستضيفها محافظة الطائف في غرب المملكة العربية السعودية.

ويُشارك في البطولة 12 منتخبًا من أبرز منتخبات غرب آسيا، يتنافسون على خطف لقب البطولة في نسختها الثالثة، والتي تُقام خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وتُقام البطولة تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم، وبتنظيم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، في إطار خططهما لتطوير كرة القدم في فئة الشباب وتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء.

موعد مباراة السعودية واليمن

يخوض المنتخب السعودي، مستضيف البطولة، أولى مبارياته في البطولة، بمواجهة نظيره اليمني، مساء غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 22:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن غرب اسيا للشباب 2024

تنقل عدة قنوات رياضية بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة 2024، وهي كل من:

  • قناة SSC HD
  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة الرياضية السعودية.
  • قناة عمان الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن

ويسعى “الأخضر” لتحقيق فوزٍ مُقنع في افتتاح مشواره بالبطولة، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويدخل المنتخب السعودي البطولة بمعنوياتٍ عالية، بعد أن حقق فوزًا وديًا على منتخب سوريا بنتيجة 1-0، في إطار استعداداته للبطولة.

ويعتمد المدير الفني للمنتخب السعودي، على مجموعةٍ مُميزةٍ من اللاعبين الشباب، الموهوبين، الذين يمتلكون القدرة على تحقيق النتائج المميزة في البطولة.

مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم

تُتوقع أن تكون مباراة السعودية واليمن مُثيرةً وقويةً، نظرًا لرغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وتحقيق بدايةٍ مُوفقةٍ في البطولة.

ويملك المنتخب السعودي أفضلية تاريخية على نظيره اليمني، حيث لم يتلقَ أي هزيمةٍ في مواجهاتهما السابقة.

ويسعى المنتخب اليمني إلى تقديم مُستوى مُشرفٍ في البطولة، وتحقيق نتائجٍ إيجابيةٍ تُساهم في تطوير كرة القدم اليمنية.

ختامًا، تُعد بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عامًا فرصةً مميزةً للاعبين الشباب لإبراز مواهبهم واكتساب الخبرات، كما تُساهم في تعزيز التنافس بين منتخبات غرب آسيا وتطوير كرة القدم في المنطقة.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !