عاجل: شاهد مباراة الكويت وعمان بث مباشر في بطولة غرب آسيا للشباب!

تستعد مدينة الطائف السعودية لاستقبال صراع كروي مثير بين منتخبي الكويت وعمان للشباب، وذلك في افتتاح بطولة غرب آسيا للشباب “الديار العربية” التي تقام حتى 5 يوليو المقبل. وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لكونها تمثل بداية مشوار المنتخبين في البطولة، وفرصة لكل منهما لفرض سيطرته على المجموعة الأولى، وفيما يلي نوضح لكم كيفية مشاهدة مباراة الكويت وعمان بث مباشر في بطولة غرب آسيا للشباب!

افتتاح قوي لبطولة غرب آسيا 2024 للشباب تحت 19 سنة

يستهل منتخبا الكويت وعمان للشباب مشوارهما في بطولة غرب آسيا بلقاء قوي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف. وتأتي هذه المباراة في إطار المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي السعودية واليمن. ويسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى، لتعزيز فرص التأهل إلى الدور نصف النهائي.

الكشف عن التشكيلة المتوقعة للكويت

يتجه مدرب منتخب الكويت الكرواتي داريو باسيتش إلى الاعتماد على تشكيل قريب من الذي خاض به مباراة منتخب مصر في المعسكر التدريبي الأخير. ويتكون التشكيل المتوقع من:

  • حراسة المرمى: حسين كنكوني.
  • خط الدفاع: جاسم فهد، جاسم شموه، عمر العازمي، سعود الكندري.
  • خط الوسط: منتصر سليمان، أحمد خورشيد، عيد طلال، يوسف راكان، أحمد بودي.
  • خط الهجوم: عبدالوهاب الأقرع.

مباراة الكويت وعمان بث مباشر

مهمة صعبة تنتظر الأزرق

يواجه منتخب الكويت مهمة صعبة في مباراته ضد منتخب عمان، الذي يشتهر باعتماده على الأداء الجماعي واللياقة البدنية العالية. ويبرز من بين نجوم المنتخب العماني لاعبون مثل (أذكر أسماء لاعبين عمانيين)، الذين سيتم فرض رقابة لصيقة عليهم من قبل مدافعي الأزرق.

يسعى منتخب الكويت لتحقيق الفوز في مباراته الأولى ضد عمان، وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة. كما يطمح الأزرق لتقديم أداء قوي يؤكد قدرته على المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي، وإكساب لاعبيه الخبرة اللازمة للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025، والتي ستقام في الكويت من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل.

كيف تشاهد مباراة الكويت وعمان؟

  • التلفزيون: ستنقل المباراة مباشرة على عدد من القنوات الرياضية العربية، مثل قناة SSC HD ، وقناة عمان الرياضية وقناة الكويت الرياضية، وقناة الرياضية السعودية .
  • البث المباشر عبر الإنترنت: يمكن مشاهدة المباراة أيضاً عبر الإنترنت على مواقع وخدمات البث المباشر مثل قناة الرياضية السعودية مباشر على يوتيوب.
  • التطبيقات: يمكن متابعة المباراة أيضاً من خلال تطبيق شاهد والاشتراك في الباقة الرياضية لقنوات SSC HD على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ختاماً: تُعدّ بطولة غرب آسيا للشباب فرصة مميزة لمنتخب الكويت وأيضاً العماني لتطوير مهارات لاعبيه واكتساب الخبرة الدولية. وتُقدم المباراة ضد منتخب عمان اختباراً صعباً، لكنهما سيسعان جاهدين لتحقيق الفوز وتحقيق بداية قوية في البطولة.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !