الموعد و القنوات الناقلة لمباراة عمان والكويت في افتتاح بطولة غرب آسيا للشباب 2024 تحت 19

تستعد مدينة الطائف السعودية لاستضافة بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عامًا، والتي تُقام للمرة الثالثة في تاريخها. وتشهد البطولة مشاركة 12 منتخبًا يتنافسون على اللقب، يتقدمهم حامل اللقب منتخب العراق. وتفتتح مباراة عمان ضد الكويت منافسات المجموعة الأولى في البطولة، في لقاء مثير ينتظره عشاق كرة القدم في المنطقة، وفيما يلي نوضح لكم القنوات الناقلة لمباراة عمان والكويت في افتتاح بطولة غرب آسيا للشباب 2024 التي تحمل اسم الديار العربية.

موعد مباراة عمان ضد الكويت

تقام مباراة عمان ضد الكويت مساء غد الثلاثاء 25 يونيو 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الموافق الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. وستُقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والكويت

يمكن متابعة مباراة عمان والكويت على العديد من القنوات الفضائية، أبرزها:

  • قناة SSC HD
  • قناة الكويت الرياضية
  • قناة الرياضية السعودية.

القنوات الناقلة مباراة عمان والكويت غرب اسيا للشباب 2024

استعدادات الفريقين

يخوض منتخب عمان البطولة بمعنويات عالية بعد تحقيقه نتائج مميزة في الفترة الماضية، حيث تعادل مع منتخب العراق في آخر مباراة ودية له.

من جانبه، يستعد منتخب الكويت للمشاركة في البطولة بهدف تحقيق أفضل النتائج. ويعتمد المدرب على خليط من اللاعبين الشباب والخبرة.

العراق يسعى للحفاظ على لقبه

بالمقابل يدخل منتخب العراق البطولة كحامل للقب، بعد فوزه في النسختين السابقتين عامي 2019 و 2021. ويطمح المنتخب العراقي للمحافظة على لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

الختام: تُعد بطولة غرب آسيا للشباب فرصة رائعة لمنتخبات المنطقة لاكتشاف المواهب وصقل مهارات اللاعبين. وتُقدم مباراة عمان ضد الكويت صراعًا قويًا بين منتخبين عازمين على تحقيق الفوز وتحقيق أفضل النتائج في البطولة.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !