لا تفوت ! شاهد مباراة الحسين والسلط بث مباشر نصف نهائي كأس الأردن 2024

يتجهز ملعب الحسن في مدينة إربد لاحتضان مباراة هامة تجمع بين فريقي الحسين إربد والسلط في نصف نهائي كأس الأردن 2024، في لقاء يسعى فيه كلا الفريقين لتحقيق إنجاز تاريخي والتأهل للنهائي لمواجهة الفائز في مباراة الوحدات وشباب الأردن التي ستقام بعد عدة ساعات.

فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا رابط بث مشاهدة مباراة السلط والحسين في نصف نهائي كأس الأردن 2024 اليوم الأحد عبر خدمة البث الحي على قنوات أردنية رياضية.

مباراة الحسين والسلط بث مباشر

تنقل مباراة الحسين والسلط على قنوات بي إن سبورتس القطرية وعبر قناة الأردن الرياضية، وسيكون بإمكان جميع عشاق كرة القدم من جماهير فريقي الحسين إربد  والسلط من مشاهدة مباراة الحسين والسلط عبر البث الحي المباشر للتلفزيون الأردني https://www.jrtv.gov.jo/live-tv.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الحسين والسلط  عبر يوتيوب الاتحاد الأردني لكرة القدم https://www.youtube.com/@JFA-TV/streams.

حلم الثنائية يراود الحسين إربد

يدخل الحسين إربد المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، باحثاً عن تحقيق ثنائية تاريخية بحصد لقب الكأس أيضاً.

يُدرك الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب جمال أبو عابد صعوبة المهمة، خاصةً وأن السلط قدم أداءً قوياً في لقاء الإياب بالدوري الماضي، مما يُؤكد على أن اللقاء سيكون مفتوحاً على كافة الاحتمالات.

السلط يبحث عن مفاجأة

من جانبه، يسعى فريق السلط بقيادة المدرب راكان الشريدة إلى تحقيق مفاجأة وكسر هيمنة الحسين إربد على البطولات المحلية هذا الموسم.

يعتمد السلط على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل يوسف الرواشدة وأحمد العكرمي، بالإضافة إلى المحترفين البرازيلي لوكاس دوس سانتوس والكولومبي جيراردو كاسترو.

لا تفوت ! شاهد مباراة الحسين والسلط بث مباشر نصف نهائي كأس الأردن 2024
مباراة الحسين والسلط

تحضيرات قوية لكلا الفريقين

استغل الحسين إربد فترة التوقف استعداداً للنهائي بخوض مباراة ودية أمام شباب الأردن، بينما تأهل السلط لهذا الدور بعد تغلبه على فريق سحاب.

خاتمة:

تُعدّ مباراة نهائي كأس الأردن فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتسجيل أسمائهما بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم الأردنية. فمن سيتمكن من حسم اللقاء وتحقيق اللقب الغالي؟

موعد مباراة الحسين والسلط نصف نهائي كأس الأردن 2024

تقام مباراة نصف نهائي كأس الأردن بين فريقي الحسين إربد والسلط اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن و السعودية على ملعب الحسن في مدينة إربد.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !