شاهد الآن مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر يورو 2024: معركة كروية حاسمة!

تستعد منتخبا ألمانيا وسويسرا لخوض مواجهة قوية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أمم أوروبا، حيث يتطلع المنتخبان لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور المقبل.

بدأ العديد من عشاق الكرة المستديرة في الوطن العربي البحث عن بث مباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 اليورو والتي تقام في ألمانيا، حيث تسعى ألمانيا لتحقيق اللقب على أرضها وبين جمهورها، فيما يلي نتعرف معكم على كيفية مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا يورو 2024.

مباراة ألمانيا وسويسرا

يتواجه منتخبا ألمانيا وسويسرا بشكل منتظم منذ عام 1902، حيث لعب المنتخبان 49 مباراة ضد بعضهما البعض، وفازت ألمانيا بـ 22 مباراة، بينما فازت سويسرا بـ 15 مباراة، وتعادلا في 12 مباراة، وآخر لقاء بين المنتخبين كان في دوري الأمم الأوروبية 2020-2021، حيث تعادل المنتخبان 1-1.

مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر

حصلت شبكة beIN Sports على الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك مباراة ألمانيا وسويسرا، ويمكنك مشاهدة المباراة على قنوات beIN Sports التالية: beIN Sports Max 1.

وإليكم خيارات أخرى لمشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر عبر الطرق التالية:

  • تطبيق TOD: يمكنك الاشتراك في خدمة TOD لمشاهدة المباراة مباشرةً.
  • تطبيق beIN Connect.
  • المواقع الإلكترونية: قد تنقل بعض المواقع الإلكترونية المباراة مجانًا، لكن جودة الصورة والبث قد لا تكون مضمونة.

ألمانيا تسعى لِحسم العلامة الكاملة

يدخل المنتخب الألماني المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه انتصارين عريضين على اسكتلندا والمجر، ما يجعله في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. ويسعى “المانشافت” لتحقيق العلامة الكاملة من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي.

سويسرا تبحث عن ضمان التأهل

من جانبه، يتواجد منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوز وتعادل في الجولتين الماضيتين. ويسعى “المُجندون” لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا لضمان التأهل مباشرة إلى الدور المقبل.

مباراة ألمانيا وسويسرا
مباراة ألمانيا وسويسرا

مواجهة قوية تنتظر الجماهير

تُعدّ المباراة بين ألمانيا وسويسرا من أقوى مباريات الجولة، حيث يمتلك كلا المنتخبين تاريخًا حافلاً من المواجهات القوية.

عناصر الخبرة والشباب تقود المنتخبين

يعتمد المنتخب الألماني على مزيج من الخبرة والشباب، حيث يتواجد في صفوفه لاعبون مخضرمون مثل مانويل نوير وأنطونيو روديغر، إلى جانب مواهب شابة مثل فلوريان فيرتز وكاي هافيرتز.

سويسرا تراهن على خبرة شاكيري ومهارات إمبولو

في المقابل، يعتمد المنتخب السويسري على خبرة شيردان شاكيري ومهارات بريل إمبولو في خط الهجوم.

الساعة كم مباراة ألمانيا وسويسرا يورو 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية 2024 اليوم الأحد 23 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ومصر.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !