لا تفوت! مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر اليوم في كأس أوروبا يورو 2024: صراع على صدارة المجموعة

يشهد ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند الألمانية، مساء السبت 22 يونيو 2024، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وتركيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

تكتسب مباراة البرتغال وتركيا أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يتطلعان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل إلى دور الـ16، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا كيفية مشاهدة مباراة تركيا والبرتغال يورو 2024 أون لاين في بث مباشر اليوم عبر القنوات الرياضية التي تنقل المباراة.

مباراة البرتغال وتركيا

تأهلت كل من تركيا والبرتغال إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة في ألمانيا، وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تشارك فيها تركيا في البطولة، بينما تشارك البرتغال للمرة الثامنة على التوالي.

وتقع تركيا في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات البرتغال، ورومانيا، وجورجيا، بينما تقع البرتغال في نفس المجموعة، إلى جانب منتخبات تركيا، ورومانيا، وجورجيا.

مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر

1. قنوات بي إن سبورتس:

  • الحقوق الحصرية: تمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • البث: ستقوم بي إن سبورتس بنقل جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة، عبر قنواتها المختلفة، بما في ذلك قنوات beIN Sports Max.
  • الاشتراك: يتطلب مشاهدة المباريات على قنوات بي إن سبورتس اشتراكًا مدفوعًا في إحدى الحزم التي تقدمها القناة.

2. تطبيق TOD:

  • منصة بي إن سبورتس: يعتبر تطبيق TOD منصة البث الرقمي التابعة لقنوات بي إن سبورتس.
  • المباريات: يتيح تطبيق TOD للمستخدمين مشاهدة جميع مباريات بطولة يورو 2024، بالإضافة إلى المحتوى الحصري والبرامج التحليلية.
  • الاشتراك: يتطلب مشاهدة المباريات على تطبيق TOD اشتراكًا مدفوعًا في إحدى الحزم التي يقدمها التطبيق.

صراع بين البرتغال وتركيا على الصدارة

يسعى منتخب البرتغال، حامل لقب بطولة 2016، إلى مواصلة انتصاراته بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على منتخب التشيك بنتيجة 2-1.

بينما يأمل منتخب تركيا في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والعودة بقوة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب جورجيا بنتيجة 1-3.

وتُعد هذه المواجهة هي الـ8 بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في 7 مباريات سابقة، فازت البرتغال في 4 منها، بينما تعادلا في 2 وخسرت البرتغال في لقاء وحيد.

لا تفوت! مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر اليوم في كأس أوروبا يورو 2024: صراع على صدارة المجموعة
مباراة البرتغال وتركيا

إحصائيات مشاركة تركيا والبرتغال في كأس أمم أوروبا

لدي كل من تركيا والبرتغال سجل حافل في بطولة كأس الأمم الأوروبية، فقد شاركت تركيا في البطولة 5 مرات، ووصلت إلى نصف النهائي في عام 2008، بينما شاركت البرتغال في البطولة 7 مرات، وفازت باللقب في عام 2016.

موعد مباراة البرتغال وتركيا في كأس الأمم الأوروبية 2024

تقام مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 اليوم السبت 22 يونيو على ملعب سيجنال إيدونا بارك، دورتموند، ألمانيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في كأس أمم أوروبا 2024

قنوات بي إن سبورتس: تمتلك بي إن سبورتس حقوق بث بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسيتم نقل مباراة البرتغال وتركيا على قناة beIN Sports Max 2.
تطبيق TOD: يمكن لمحبي مشاهدة المباريات عبر الإنترنت متابعة مباراة البرتغال وتركيا من خلال تطبيق TOD.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام تركيا

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • خط الدفاع: روبن دياش، جونزالو إيناسيو، بيبي.
  • خط الوسط: جواو كانسيلو، نونو مينديش، فيتينيا، برناندو سيلفا، فيتينيا.
  • خط الهجوم: ديوجو جوتا، كريستيانو رونالدو.

ختامًا:

تُعد مباراة البرتغال وتركيا من أقوى مباريات الجولة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وتشهد صراعًا قويًا بين منتخبيْن يملكان إمكانيات كبيرة وطموحات عريضة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة، نظراً لرغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !