شاهد مباراة بلجيكا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024: قمة نارية

شهدت بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” مفاجأة مدوية في الجولة الأولى، بسقوط المنتخب البلجيكي المرشح بقوة للفوز بلقب البطولة، أمام نظيره السلوفاكي بهدف دون رد، وتأتي مباراة بلجيكا ورومانيا، التي تقام مساء غد السبت، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، لتكون بمثابة معركة فاصلة لتحديد مصير المنتخبين في البطولة.

فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا رابط مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في بث مباشر عدد من القنوات الفضائية المفتوحة، وعلى منصات التواصل الاجتماعي التي تضع بث مباشر من قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس.

مباراة بلجيكا ورومانيا يورور 2024

تواجه بلجيكا، المُصنفة الثالثة عالميًا، تحديات كبيرة في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث تسعى لتحقيق لقبها الأول في تاريخ البطولة، يخوض منتخب الشياطين الحمر مبارياته في المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات سلوفاكيا وأوكرانيا ورومانيا.

تعاني بلجيكا من تراجع في مستوى أدائها في الفترة الأخيرة، حيث خرجت من دور المجموعات في كأس العالم 2022، وخسرت مباراتها الافتتاحية في يورو 2024 أمام سلوفاكيا بهدف دون رد.

وعلى الرغم من هذه التحديات، إلا أن بلجيكا تملك فريقاً قويًا يضم العديد من النجوم العالميين، مثل كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو وجيريمي دوكو، ويملك المدرب دومينيكو تيديسكو مهمة صعبة في إعادة بلجيكا إلى قمة مستواها وتحقيق النتائج المرجوة في البطولة.

مباراة بلجيكا ورومانيا بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر عبر العديد من الطرق، إليك بعض الخيارات:

القنوات التلفزيونية: تُذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس مع التعليق بالعربية.
يمكنك الاشتراك في القناة من خلال مزود خدمة التلفزيون أو من خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالقناة.

التطبيقات الإلكترونية:تطبيق بي إن سبورتس: يتوفر التطبيق على متجري أبل وجوجل بلاي، ويمكنك من خلاله مشاهدة المباراة بث مباشر.
موقع بي إن سبورتس: يمكنك مشاهدة المباراة بث مباشر على موقع بي إن سبورتس الإلكتروني.

المواقع الإلكترونية: هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تنقل المباريات مجانًا، لكن قد تكون جودة الصورة والصوت غير جيدة.

شاهد مباراة بلجيكا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024: قمة نارية
مباراة بلجيكا ورومانيا

توقعا مباراة بلجيكا ورومانيا

تُواجه بلجيكا مهمة صعبة في يورو 2024، لكنها تملك جميع المقومات لتحقيق نتائج جيدة، حيث يمكن للمنتخب البلجيكي التأهل إلى دور الـ16، ولكن سيكون عليه تقديم أداء أفضل من الذي قدمه في المباراة الافتتاحية أمام سلوفاكيا.

وإذا تمكنت بلجيكا من استعادة مستواها المعهود، فقد تكون من المرشحين للمنافسة على لقب البطولة كأس أمم أوروبا 2024.

معركة فاصلة لتحديد مصير المجموعة الخامسة

يسعى منتخب بلجيكا بقيادة نجمه كيفين دي بروين، لتعويض خسارته الأولى وتحقيق فوزه الأول في البطولة، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الـ16.

في المقابل، يدخل منتخب رومانيا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه العريض على أوكرانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، حيث يتطلع لتحقيق فوزه الثاني وتعزيز صدارته للمجموعة.

موعد مباراة بلجيكا ورومانيا في يورور 2024

تقام مباراة بلجيكا ورومانيا في كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب راين إينرجي، كولونيا، ألمانيا اليوم السبت 23 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة، وسيتم نقل مباراة بلجيكا ورومانيا على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !