لا تفوّت! شاهد مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر على ملعب سيغنال ايدونا بارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024

بولندا تستأنف مشوارها في مواجهة فرنسا  التي تُعاني من غياب مبابي قبل مواجهة قوية، حيث يشهد ملعب سيغنال ايدونا بارك في ألمانيا صراعًا تكتيكيًا مثيرًا بين عملاقي الكرة الأوروبية، فرنسا وبولندا، في ختام دور المجموعات ليورو 2024، ويسعى المنتخبان، اللذان يتنافسان في المجموعة الرابعة، لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

نقدم إليكم في موقع موجز الأنباء رابط بث مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر القنوات الرياضية التي ستقل اللقاء مباشرة.

الساعة كم مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024

تُقام مباراة فرنسا وبولندا يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ريد بول آرينا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم

تُنقل مباراة فرنسا وبولندا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس، وسيعلق على أحداث مباراة فرنسا ضد بولندا، المعلق علي سعيد الكعبي.

مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر

لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا البث المباشر في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 والتي ستنطلق عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية عبر المواقع الإلكترونية التي توفر رابط مشاهدة أؤن لاين لمباريات البطولة مثل موقع يلا شوت و كورة.

لا تفوّت! شاهد مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر على ملعب سيغنال ايدونا بارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024
مباراة فرنسا وبولندا

فرنسا تسعى لاستعادة الانتصارات

دخل بطل العالم 2018 البطولة بقوة، محققًا فوزًا على النمسا في الجولة الأولى، قبل أن يتعثر بتعادل أمام بولندا في الجولة الثانية، وتُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقوة المنتخبين، حيث سيسعى كل منهما لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.

بولندا تبحث عن مفاجأة

من ناحية أخرى، يدخل المنتخب البولندي البطولة بمعنويات عالية بعد فوزه على البرتغال في الجولة الأولى، وتعادله مع أيرلندا في الجولة الثانية.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بولندا

من المتوقع أن يدخل المدرب ديدييه ديشان المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مايك ماينان.
  • خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – ويليام ساليبا – جول كزندي.
  • خط الوسط: نجولو كانتي – أدريان رابيو.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي – أنطوان جريزمان -عثمان ديمبيلي – أوليفييه جيرو.

تُعدّ هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقوة كلا المنتخبان، حيث يسعى كل منهما لإثبات أحقيته في المنافسة على لقب بطولة أمم أوروبا 2024.

 

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !