صراع على صدارة المجموعة! القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا اليوم في يورو 2024 والتشكيل المتوقع للمنتخبان

تستعد مدينة لايبزيج الألمانية لاستضافة قمة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي منتخبا فرنسا حامل لقب كأس العالم وهولندا في مواجهة حاسمة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة “يورو 2024”.

فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا في هذا المقال ماهي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 اليورو في نسختها الجديدة والمقامة في ألمانيا، كما سنتعرف معكم على توقيت انطلاق صافرة بداية مباراة فرنسا وهولندا اليوم الجمعة.

صراع تاريخي وعراقة كروية

تُعدّ هذه المباراة بمثابة “نهائي مبكر” في البطولة، حيث يزخر تاريخها بالمواجهات المثيرة بين الطواحين والديوك. ففي عام 1988، تمكنت هولندا من حصد لقبها الوحيد في بطولة الأمم الأوروبية، بينما حققت فرنسا اللقب مرتين عامي 1984 و2000.

سعيٌ نحو الصدارة

يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة، فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة الأمم الأوروبية 2020، قد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الأولى على النمسا بهدفٍ عكسي، بينما حقق منتخب هولندا انتصارًا هامًا على بولندا بنتيجة 2-1.

تاريخٌ حافل بالمواجهات

التقى المنتخبان في التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2024” مرتين، حيث تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4-0 و2-1 على التوالي.

موعد مباراة فرنسا وهولندا يورو 2024

تقام مباراة فرنسا وهولندا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، على ملعب ريد بول آرينا بمدينة لايبزيج الألمانية، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024

تمتلك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث مباريات بطولة “كأس أمم أوروبا يورو 2024”. وسيتم نقل مباراة فرنسا وهولندا على قناة “beIN Sports HD 1 Max”، وأسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق عصام الشوالي عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا اليوم في يورو 2024 والتشكيل المتوقع للمنتخبان
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا

تشكيلة منتخب فرنسا اليوم ضد هولندا

  • الحارس: مايك ماينان.
  • خط الدفاع: كوندي، ساليبا، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط: أدريان رابيو، نجولو كانتي.
  • خط الهجوم: عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان، باركولا.
    المهاجم: ماركوس تورام.

تشكيلة منتخب هولندا ضد فرنسا

  • الحارس: فيربورجين.
  • خط الدفاع: ناثان آكي، فان دايك، ستيفان دي فري، دومفريس.
  • خط الوسط: جوي فيرمان، جيردي شوتن.
  • خط الهجوم: كودي جاكبو، تياني ريندرز، تشافي سيمونز.
  • المهاجم: ممفيس ديباي.

خاتمة:

تُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لتعزيز حظوظهما في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة “يورو 2024”.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !