شاهد مباراة الأرجنتين وكندا بث مباشر في كوبا أمريكا 2024: دفاع عن اللقب

يستهل منتخب الأرجنتين، حامل لقب كوبا أمريكا، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة منتخب كندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من فجر يوم الجمعة الـ21 يونيو الجاري.

تستعد قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم لأكبر حدث رياضي لها، بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة للمرة الأولى في تاريخها. ويسعى منتخب الأرجنتين، حامل اللقب، لكتابة فصل جديد في مسيرته المظفرة، بينما يشارك منتخب كندا لأول مرة في تاريخه في هذه البطولة العريقة.

فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا بث مباشر عبر القنوات التي ستنقل المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2024 وتوقيت اللقاء الكروي.

مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

تقام المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكندا اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 03:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية، و الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت جرينتش.

مباراة الأرجنتين وكندا بث مباشر

في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

  • شبكة بي إن سبورتس: تمتلك حقوق بث البطولة حصريًا في هذه المنطقة.
  • يمكنك مشاهدة المباراة على قنوات بي إن سبورتس المختلفة، أو عبر تطبيق تطبيق بي إن سبورتس.

في باقي أنحاء العالم:

  • شبكة Fox Sports: تمتلك حقوق بث البطولة في الولايات المتحدة.
  • قنوات رياضية أخرى: تختلف القنوات الناقلة للمباراة في باقي دول العالم،
    يمكنك البحث عن القنوات الناقلة في بلدك من خلال محركات البحث أو المواقع الإلكترونية المتخصصة في البث الرياضي.

حامل اللقب يبدأ رحلة جديدة

يخوض منتخب الأرجنتين، بقيادة نجمه ليونيل ميسي، رحلة جديدة للدفاع عن لقب كوبا أمريكا، الذي حققه في النسخة الماضية عام 2021. ويأمل “راقصو التانغو” في مواصلة تألقهم وتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب كندا، لبدء مشوارهم بقوة في البطولة.

شاهد مباراة الأرجنتين وكندا بث مباشر في كوبا أمريكا 2024: دفاع عن اللقب
مباراة الأرجنتين وكندا

كندا تُشارك لأول مرة

يُعدّ وصول منتخب كندا إلى كوبا أمريكا إنجازًا تاريخيًا، حيث يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة العريقة. ويطمح الكنديون لتقديم أداء مميز أمام حامل اللقب، وتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة لهم في كوبا أمريكا.

مواجهة قوية في الأفق

تُعدّ المباراة بين الأرجنتين وكندا قوية ومثيرة للاهتمام، حيث يمتلك كلا المنتخبان لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة. ويسعى منتخب الأرجنتين لفرض سيطرته على المباراة منذ البداية، بينما سيحاول منتخب كندا تحقيق مفاجأة مدوية في أول ظهور له في كوبا أمريكا.

صراع على القمة

تُنافس 12 منتخبًا على لقب كوبا أمريكا 2024، ويتصدر منتخب الأرجنتين قائمة المرشحين للفوز باللقب، بفضل خبرته الكبيرة في هذه البطولة ووجود لاعبين من الطراز العالمي مثل ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز.

نجوم يتألقون

يُعدّ كوبا أمريكا فرصة رائعة لنجوم كرة القدم في أمريكا الجنوبية لإبراز مواهبهم والتألق على أرض الملعب. وسيحرص نجوم مثل ليونيل ميسي ونيمار وكافاني على تقديم أفضل ما لديهم خلال البطولة، وقود منتخبات بلادهم لتحقيق الفوز.

عودة قوية لبطولة عريقة

تُعدّ كوبا أمريكا من أقدم بطولات كرة القدم في العالم، حيث تُقام منذ عام 1916. وتُعدّ هذه النسخة من البطولة مميزة، حيث تقام لأول مرة في الولايات المتحدة، وتشهد مشاركة 6 منتخبات من اتحاد كونكاكاف.

ختام مثير

تُعدّ كوبا أمريكا 2024 حدثًا رياضيًا هامًا ينتظره عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. ويسعى المنظمون لتقديم بطولة مميزة تُخلّد في ذاكرة الجماهير، وتُساهم في تعزيز مكانة كرة القدم في أمريكا الجنوبية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !