كوبا أمريكا ٢٠٢٤: موعد حفل الافتتاح والقنوات الناقلة مجانًا!

يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم للاحتفال بأكبر حدث كروي في قارة أمريكا الجنوبية، بطولة كوبا أمريكا 2024. وتزداد حدة التشويق مع اقتراب موعد انطلاق البطولة، خاصة مع مشاركة نخبة من ألمع نجوم اللعبة، يتقدمهم ليونيل ميسي حامل لقب النسخة الأخيرة، والبرازيلي فينيسيوس جونيور المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية 2024.

موعد حفل افتتاح كوبا أمريكا 2024

يُعد حفل افتتاح كوبا أمريكا حدثًا استثنائيًا يُبهر الجماهير بعروضه الفنية المُبهرة، وتُقدم نسخة 2024 من البطولة حفلًا افتتاحيًا مبهرًا يقام قبل المباراة الافتتاحية بنصف ساعة، أي في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة من يوم الجمعة 21 يونيو 2024.

فقرات مُتنوعة وعروض موسيقية مُبهرة

يُزيّن حفل افتتاح كوبا أمريكا 2024 فقرات مُتنوعة تشمل عروضًا فنية وثقافية مُبهرة تعكس ثقافة أمريكا الجنوبية الغنية. وتُؤكد بعض المصادر مشاركة الفنان الكولومبي الشهير فيد فيريكسو في الحفل، بينما تنتشر توقعات حول مشاركة النجمة العالمية شاكيرا، خاصةً بعد تأكيدها غناء الأغنية الرسمية للبطولة.

ملعب مرسيدس بنز مسرحًا للحفل

يحتضن ملعب مرسيدس بنز في مدينة أتلانتا الأمريكية حفل افتتاح كوبا أمريكا 2024، وهو ملعب ضخم يتسع لـ 42500 متفرج ويُعد من أجمل ملاعب كرة القدم في العالم.

موعد حفل افتتاح كوبا أمريكا ٢٠٢٤

مباراة افتتاحية قوية تجمع حامل اللقب بضيوف البطولة

تُفتتح منافسات كوبا أمريكا 2024 بمباراة قوية تجمع حامل اللقب منتخب الأرجنتين بضيوف البطولة لأول مرة، منتخب كندا. وتُقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحًا من يوم الجمعة 21 يونيو 2024 على ملعب مرسيدس بنز.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كوبا أمريكا 2024

تُتيح لك قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة فرصة الاستمتاع بحفل افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 مجانًا، وذلك قبل انطلاق المباراة الافتتاحية التي ستُنقل حصريًا على قنواتها المشفرة ضمن باقة “ماكس”.

استمتع ببث مباشر على مختلف المنصات:

ولن تقتصر متابعة حفل الافتتاح على شاشة التلفزيون فقط، بل يمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال منصتي TOD و beIN CONNECT، مع إمكانية مشاهدة الحفل لاحقًا على الحساب الرسمي لقناة “بي إن سبورتس” على يوتيوب.

تغطية شاملة لكافة أحداث البطولة:

تُقدم لك قنوات “بي إن سبورتس” تغطية شاملة لكافة أحداث بطولة كوبا أمريكا 2024، بدءًا من حفل الافتتاح وصولًا إلى المباراة النهائية، وذلك من خلال فريق مُميز من المعلقين والمحللين الرياضيين.

لا تفوت فرصة مشاهدة نجوم العالم في عرس كروي مميز!

احجز موعدك لمشاهدة حفل افتتاح كوبا أمريكا 2024 على قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة، واستمتع بمشاهدة نجوم العالم يتنافسون في هذا العرس الكروي المُثير.

ملاحظة: تأكد من ضبط جهاز استقبالك على قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة قبل موعد الحفل بنصف ساعة على الأقل.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !