شاهد مجانًا! القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

يستهلّ منتخب “التانجو” الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي رحلة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا، عندما يواجه منتخب كندا في افتتاح نسخة 2024 من البطولة القارية العريقة. وتُقام المباراة على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتالانتا الأمريكية، في حدث تاريخي يجمع بين بطلين من قارتين مختلفتين لأول مرة في إطار رسمي.

استعدادات قوية وحالة بدنية مميزة لميسي

دخل منتخب الأرجنتين معسكر كوبا أمريكا 2024 بروح معنوية عالية، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في المباريات الودية. حيث حقق “التانجو” الفوز على الإكوادور بهدف دون رد، قبل أن يُسحق منتخب غواتيمالا بنتيجة 4-1. وتُشير التقارير إلى أن الحالة البدنية للنجم ليونيل ميسي في أوجها، وأنه لم يتأثر كثيرًا بالإصابات التي ألمّت به في الأشهر الماضية مع إنتر ميامي.

مُهمة صعبة لكندا في أول مشاركة لها بكوبا أمريكا

تخوض كندا لأول مرة في تاريخها بطولة كوبا أمريكا، بعد قرار التعاون المشترك بين الكونمبيل واتحاد الكونكاكاف، والذي أدى إلى زيادة عدد المشاركين في البطولة إلى 16 فريقًا. وتُعتبر هذه مهمة صعبة للغاية بالنسبة لمنتخب “القندس”، حيث يواجه بطلاً عريقًا حقق لقب كوبا أمريكا 15 مرة، آخرها في نسخة البرازيل 2021.

تاريخية اللقاء الأول بين الأرجنتين وكندا

ستكون هذه المباراة هي الأولى تاريخيًا التي تجمع بين الأرجنتين وكندا في إطار رسمي. على الرغم من ذلك، فقد التقيا مرتين وديًا، الأولى في عام 1924 وفازت الأرجنتين 1-0، وفي 2010 وسحق “التانجو” نظيره الكندي بنتيجة 5-0.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وكندا 

موعد مباراة الارجنتين وكندا

تقام مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024 في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، من يوم الجمعة 21 يونيو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكندا

  • beIN Sports: الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • TyC Sports: قناة الأرجنتينية.
  • TSN: قناة الكندية.

البث المجاني لمباراة  الارجنتين وكندا

يمكن مشاهدة المباراة مجانًا على موقع TyC Sports، مع وجود تعليق باللغة الإسبانية.

خاتمة: تُعدّ مباراة الأرجنتين وكندا بمثابة اختبار حقيقي لقدرة “التانجو” على الحفاظ على لقبه القاري. بينما تُمثل هذه المباراة فرصة تاريخية لمنتخب كندا لكتابة سطر جديد في مسيرته الكروية.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !