الرياضة

لا تفوت الآن فرصة مشاهدة البث المباشر لمباراة اليمن ونيبال على قناة [الكأس]

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليمن ونيبال

يسدل الستار، الثلاثاء 11 يونيو 2024، على فعاليات الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، عندما يلتقي منتخب اليمن مع نظيره منتخب نيبال في مواجهة هامة على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة اليمن ونيبال

ستنطلق مباراة اليمن ونيبال، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال
القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال

وستقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 مجانا

ستُنقل مباراة اليمن ونيبال، التي ستقام في 11 يونيو 2024، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، على القناة التالية:

قناة الكاس: وهي قناة رياضية قطرية تبث المباريات الحصرية لمنتخب قطر، بالإضافة إلى بعض المباريات الهامة في مختلف البطولات العربية والقارية والعالمية.

أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن ونيبال عبر الانترنت؟

  • موقع قناة الكاس: https://www.alkass.net/
  • تطبيق قناة الكاس: متوفر على متاجر التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • بعض المواقع الإلكترونية التي تبث المباريات: مثل موقع ياهو رياضة، وموقع بي إن سبورت، وموقع فيفا.

موعد غائب عن المونديال حاضر في كأس آسيا

فقد منتخب اليمن آماله في التأهل إلى المرحلة الثالثة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2026، لكنه لا يزال يملك فرصة قوية للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمرة الثانية في تاريخها.

صراع على المركز الثالث وتحسين المعنويات

يدخل منتخب اليمن لقاءه مع نيبال وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي الإمارات والبحرين اللذان ضمنا تأهلهما للمرحلة الثالثة. ويسعى اليمنيون لتحقيق الفوز لإنهاء هذه المرحلة بأعلى معنويات ممكنة، وتحسين ترتيبهم في تصنيف الفيفا، وتعزيز آمالهم في التأهل لكأس آسيا.

رحلة صعبة وتحديات مستمرة

يخوض منتخب اليمن مبارياته في التصفيات وسط ظروف سياسية صعبة وتحديات مستمرة، إلا أنه أظهر إرادة قوية وروحًا عالية في تحقيق النتائج الإيجابية. ففي بداية مشواره، حقق فوزًا كبيرًا على سريلانكا بنتيجة 3-0، ثم تعادل معها 1-1، ليضمن تأهله إلى الدور الثاني.

أداء مشرف وتفاؤل بالمستقبل

قدم المنتخب اليمني أداءً مشرفًا في مباريات المجموعة، رغم صعوبة المنافسة مع منتخبات قوية مثل الإمارات والبحرين. وأعرب المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب عن تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن تجاوز التصفيات سيمنح الفريق خبرات مهمة وتجارب دولية عالية المستوى.

تاريخ المواجهات بين اليمن ونيبال

التقى منتخبا اليمن ونيبال في 5 مباريات سابقة، فاز اليمن في 4 منها وتعادل في مباراة واحدة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب اليمن

  • حارس المرمى: محمد أمان
  • الدفاع: رضوان الحبيشي – رامي الوسماني – حمزة غالب – هروان الزبيدي
  • الوسط: محمد النجار – عبد الواسع المطري – أسامة عنبر
  • الهجوم: عبد العزيز معصوم – عمر الضاحي – أنيس المعربي

ترتيب اليمن ونيبال في المجموعة

  • اليمن: المركز الثالث – 4 نقاط
  • نيبال: المركز الرابع – 0 نقطة

ختاماً:

يتطلع منتخب اليمن لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام نيبال، لإنهاء مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بأفضل صورة ممكنة، وتعزيز آماله في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027.

أكد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب إيمانه بقدرات لاعبيه وإمكانية تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، على الرغم من صعوبة المهمة. وشدد سكوب على أن خوض التصفيات حتى نهايتها سيمثل تجربة ثرية للاعبين، حيث سيُكسِبهم خبرةً مهمة على المستوى الدولي، ويُساعدهم على التطور كلاعبين محترفين.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !