الرياضة

شاهد الآن مباراة اليمن ونيبال بث مباشر تصفيات كأس العالم 2026: صراع على بطاقة التأهل

يخوض منتخب اليمن لكرة القدم، في ظل ظروف سياسية صعبة وتحديات مستمرة، مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2026 ضد منتخب نيبال، الثلاثاء 11 يونيو 2024، في ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا رابط مشاهدة مباراة اليمن ونيبال بث مباشر ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 عبر القنوات الناقلة لمباراة اليمن اليوم.

موعد مباراة اليمن ونيبال والقنوات الناقلة

تقام مباراة اليمن ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في الأوقات التالية :

  • في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن والسعودية ومصر.
  • في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال عبر قناة الكأس القطرية، كما من المتوقع أن يتم نقلها عبر قناة السعيدة اليمنية.

مباراة اليمن ونيبال بث مباشر

تنقل مباراة اليمن ونيبيال بث مباشر عبر قناة الكأس القطرية وذلك في مباراة مهمة ومصيرية للمنتخب اليمني للتأهل لتصفيات كأس آسيا 2027، وسيتم نقل مباراة اليمن ونيبال عبر عدد من المواقع الإلكترونية:

آمال التأهل لكأس آسيا 2027

ورغم انتهاء آمال التأهل لكأس العالم 2026، إلا أن اليمنيين يعلقون آمالهم على منتخبهم لبلوغ نهائيات كأس آسيا 2027، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمرة الثانية في تاريخها.

مسيرة مشرفة في التصفيات

قدم المنتخب اليمني أداءً مشرفًا في التصفيات، حيث بدأ مشواره بفوز كبير على سريلانكا 3-0، ثم تعادل 1-1 في الإياب، ليضمن التأهل إلى الدور الثاني. واجه اليمن في هذه المرحلة منتخبات قوية مثل الإمارات والبحرين، اللذان ضمنا تأهلهما للمرحلة الثالثة والنهائيات القارية.

شاهد مباراة اليمن ونيبال بث مباشر تصفيات كأس العالم 2026: صراع على بطاقة التأهل
مباراة اليمن ونيبال

مباراة فاصلة لتحديد مصير التأهل

تُعدّ مباراة نيبال حاسمة لتحديد مصير تأهل اليمن لكأس آسيا، حيث يتنافس مع منتخبات أخرى في مرحلة فاصلة تضم 24 فريقًا، يتأهل منهم 6 فقط إلى النهائيات، بالإضافة إلى 18 فريقًا متأهلاً من المرحلة الثالثة.

سجل مواجهات اليمن ونيبال: سيطرة يمنية ساحقة!

يتمتع منتخب اليمن بسجل حافل من الانتصارات على نظيره من نيبال، حيث تغلب عليه في 4 من آخر 5 مواجهات جمعتهما، بينما انتهى لقاء واحد بالتعادل.

إحصائيات تاريخية:

  • عدد المواجهات: 5 مباريات.
  • انتصارات اليمن: 4.
  • تعادلات: 1.
  • انتصارات نيبال: 0.

اليمن في المركز الثالث بانتظار نيبال في صراع التأهل لكأس آسيا

يتواجد منتخب اليمن في المركز الثالث لمجموعته في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برصيد 4 نقاط، بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية. بينما يقبع منتخب نيبال في قاع المجموعة دون رصيد من النقاط.

تفاصيل ترتيب المجموعة:

  • المركز الأول: منتخب الإمارات (12 نقطة).
  • المركز الثاني: منتخب البحرين (9 نقاط).
  • المركز الثالث: منتخب اليمن (4 نقاط).
  • المركز الرابع: منتخب نيبال (0 نقطة).

خاتمة:

يسعى منتخب اليمن لتحقيق فوز يمنحه دفعة معنوية قوية في سعيه للتأهل إلى كأس آسيا 2027، وتحقيق حلم الجماهير اليمنية بالمشاركة للمرة الثانية في تاريخهم في هذا المحفل القاري.

بينما انتهت آمال منتخب اليمن في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، سيُواصل الفريق مسيرته في التصفيات الآسيوية الساعية إلى بلوغ نهائيات كأس آسيا 2027. حيث سيتنافس 24 منتخبًا في مرحلة حاسمة لاقتناص 6 بطاقات فقط، إلى جانب 18 منتخبًا متأهلًا من المرحلة الثالثة في التصفيات القارية المزدوجة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !