الرياضة

قائمة بالقنوات الفضائية المفتوحة لمشاهدة مباراة ليبيا والرأس الأخضر!

يخوض منتخبنا الليبي، الملقب بـ”فرسان المتوسط”، اختبارًا صعبًا أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في قارة إفريقيا. وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يتطلع “فرسان المتوسط” لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة، بينما يسعى منتخب الرأس الأخضر لتصحيح مساره وتحقيق فوز يُعيده إلى دائرة المنافسة.

موعد مباراة ليبيا والرأس الأخضر

تقام المباراة يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، و9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا والرأس الأخضر
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا والرأس الأخضر

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والرأس الأخضر اليوم

وتُذاع المباراة على قناة SSC HD مع التعليق للمعلق عبدالله الحربي، حيث أن قناة SSC HD هي صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

خيارات المشاهدة:

  • الاشتراك في قناة SSC HD:
  • كان بإمكانك الاشتراك في باقة القناة لدى أحد مزودي خدمة التلفزيون المدفوع في منطقتك.
  • توفر بعض المنصات خدمات البث عبر الإنترنت، مثل Shahid و beIN SPORTS Connect، والتي كانت تتطلب اشتراكًا مدفوعًا لمشاهدة المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا والرأس الأخضر مجانا اليوم

  • قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات.
  • أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات ليبيا والرأس الأخضر

التقى المنتخبان الليبي والرأس الأخضر في 5 مباريات سابقة، فازت ليبيا في مباراة واحدة، بينما فاز الرأس الأخضر في مباراة واحدة، وتعادلا في 3 مباريات.

تشكيلة المنتخب الليبي المتوقعة

يتوقع أن يلعب المنتخب الليبي بتشكيلة تضم:

  • حارس المرمى: مراد الوحيشي.
  • الدفاع: مهدي القط، مجدي أرطيبة، علي يوسف، عبد العزيز الصويعي.
  • الوسط: أحمد سعد، أسامة الشريمي، فيصل البدري، محمد الطُبال.
  • الهجوم: فاضل سلامة، أحمد إكراوا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة

يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب الرأس الأخضر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

مباراة ليبيا والرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026

تُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب ليبيا لتعزيز صدارته للمجموعة وتقريب حلمه بالتأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه. بينما يسعى منتخب الرأس الأخضر لانتزاع فوز يُعيده إلى دائرة المنافسة ويُعزز آماله في التأهل.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !