الرياضة

شاهد مباراة العراق وفيتنام بث مباشر: معركة حاسمة لحسم التأهل تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخبنا الوطني العراقي لكرة القدم غداً الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، مباراة حاسمة أمام نظيره الفيتنامي، ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027. وتأتي هذه المباراة وسط آمال عراقية كبيرة لحسم التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال وكأس آسيا، بعد النتائج المميزة التي حققها “أسود الرافدين” في مشواره بالتصفيات حتى الآن.

موعد مباراة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب جذع النخلة الدولي في مدينة البصرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتُنقل مباراة العراق وفيتنام على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية،

  • القناة الرياضية العراقية المفتوحة.
  • القناة الرابعة العراقية.
  • قنوات بي إن سبورتس.

مباراة العراق وفيتنام بث مباشر

سيتم نقل مباراة العراق وفيتنام بث مباشر ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 على عدد من المواقع الإلكترونية أهمها:

  • يلا شوت.
  • كورة.
  • 365Scores.

وبدورنا سنقدم إليكم أعزائنا رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم.

مباراة العراق وفيتنام تصفيات كأس العالم 2026

  • يدير المباراة الحكم الإماراتي عمر محمد العلي.
  • ضمن العراق التأهل لكأس آسيا 2027، بينما يبحث فيتنام عن بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.
  • حقق العراق العلامة الكاملة في المجموعة، بفارق 8 نقاط عن إندونيسيا صاحبة المركز الثاني.
  • فاز العراق على فيتنام في مباراتين سابقتين، الأولى في الدور الأول من التصفيات بنتيجة 1-0، والثانية في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2023 بنتيجة 3-2.
شاهد مباراة العراق وفيتنام بث مباشر: معركة حاسمة لحسم التأهل
مباراة العراق وفيتنام

أسود الرافدين يطمحون لتكملة مسيرة الانتصارات

يدخل منتخب العراق المباراة بمعنويات عالية بعد النتائج المميزة التي حققها في التصفيات، حيث فاز في جميع مبارياته الخمس، وحقق العلامة الكاملة. ويسعى “أسود الرافدين” لتكملة مسيرة الانتصارات وحسم التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال وكأس آسيا،

فيتنام يبحث عن معجزة للتأهل

في المقابل، يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضئيلة في التأهل، حيث يحتاج إلى الفوز على العراق وتعادل أو خسارة إندونيسيا أمام الفلبين في المباراة الموازية.

ختاماً:

تُعدّ مباراة العراق وفيتنام حاسمة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق هدفه. ونتوقع أن تشهد المباراة صراعاً قوياً ومنافسة حزينة بين الفريقين،

حقائق مثيرة للاهتمام:

سجلّ: حقق المنتخب العراقيّ أفضل سجلّ في تاريخ مشاركاته في تصفيات كأس العالم خلال النسخة الحالية، حيث لم يتلقَ أيّ هزيمةٍ حتى الآن.
معنويات عالية: يتمتع المنتخب العراقيّ بمعنوياتٍ عاليةٍ بعد تحقيقه انتصاراتٍ مُتتاليةٍ في المجموعة، ممّا ساهم في حصوله على صدارة المجموعة.
دعم جماهيري: يتوقع تواجد جماهير غفيرة في ملعب البصرة الدولي لدعم منتخبهم الوطنيّ في هذه المباراة المُهمّة.

تغييرات محتملة على التشكيلة:

غياب: قد يغيب اللاعب مصطفى ناظم عن تشكيلة المنتخب العراقيّ بسبب الإصابة.
عودة: من المُتوقع عودة اللاعب علي فرح إلى تشكيلة المنتخب بعد غيابه عن المباراة الماضية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !