الرياضة

جميع القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026: مباراة مصيرية لأسود الرافدين

يتأهب منتخب العراق الوطني لكرة القدم لمواجهة نظيره الفيتنامي في لقاءٍ مصيريّ ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، حيث يطمح المنتخب العراقي لضمان التأهل لنهائي كأس آسيا المقبلة وتحقيق الانتصار السادس.

فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للمنتخب العراقي أسود الرفدين.

موعد مباراة العراق وفيتنام تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة العراق وفيتنام في التصفيات المؤهلة لقارة آسيا لكأس العالم 2026 وكأس آسيا2027 يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية على ملعب البصرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

تُنقل مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشرة على قناة الرابعة العراقية وقناة الكأس القطرية ولمشاهدة المباراة اضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية:

تردد قناة الرابعة الرياضية

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11678 أفقي (H) 27500
نايل سات 12563 أفقي (H) 27500

تردد قناة الكأس القطرية

  • التردد: 11919.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026: مباراة مصيرية لأسود الرافدين
مباراة العراق وفيتنام

مُستقبلٌ مُشرق لأسود الرافدين

يدخل المنتخب العراقيّ المباراة بمعنوياتٍ مرتفعة بعد تحقيقه 5 انتصارات متتالية في المجموعة، ليضمن التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026. ويسعى “أسود الرافدين” لتحقيق فوزٍ سادسٍ يعزز من صدارته للمجموعة ويُحسّن من تصنيفه العالميّ على سلم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

فيتنام تُقاتل من أجل البقاء

من ناحية أخرى، يدخل المنتخب الفيتناميّ المباراة بآمالٍ ضئيلةٍ في التأهل إلى الدور الثالث، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطةٍ واحدةٍ عن المنتخب الإندونيسيّ صاحب المركز الثاني. ويحتاج المنتخب الفيتناميّ إلى الفوز على العراق وتعثر إندونيسيا أمام الفلبين في المباراة المُزامنة لكي يُحافظ على حظوظه في التأهل.

نظام تصفيات قارة آسيا لكأس العالم 2026

يتكون الدور الثاني من تصفيات قارة آسيا لكأس العالم 2026 من 9 مجموعات تضم كلّ مجموعةٍ 4 منتخبات. يتأهل أول منتخبان من كلّ مجموعةٍ إلى الدور الثالث، بينما تُشارك المنتخبات صاحبة المركز الثالث والرابع في مُلحقٍ لتحديد آخر 4 مقاعدٍ في البطولة.

تشكيلة العراق المتوقعة أمام فيتنام

  • حارس المرمى: جلال حسن.
  • الدفاع: أحمد الحجاج – ريبين سلاقة – سعد ناطق – حسين علي.
  • الوسط: أسامة راشد – أمير العماري – إبراهيم بايش – زيدان إقبال – بشار رسن.
  • الهجوم: أيمن حسين.

خاتمة:

تُعدّ مباراة العراق وفيتنام مُهمّةً لكلا المنتخبين، حيث يسعى العراق لتعزيز صدارته للمجموعة وتحسين تصنيفه العالميّ، بينما تُقاتل فيتنام من أجل البقاء على قيد الحياة في التصفيات. وتُعدّ هذه المباراة فرصةً مثاليةً للجماهير العراقية لحضور ودعم منتخبهم الوطنيّ في مسيرته نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

تصريحات المدرب:

العراقي: “جاهزون للتأهل السادس ونريد إسعاد جماهيرنا”.
الفيتنامي: “سنقاتل حتى النهاية لتحقيق حلم التأهل”.

إحصائيات تاريخية:

التاريخ: واجه العراق فيتنام 5 مراتٍ سابقة، فاز العراق في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة.
الأهداف: سجل العراق 11 هدفًا في مرمى فيتنام، بينما سجل المنتخب الفيتنامي 4 أهداف في مرمى العراق.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !