الرياضة

شاهد مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026: رحلة “نسور قرطاج” نحو المونديال

يشدّ أنظار عشاق كرة القدم في تونس موعد مباراة منتخب بلادهم الوطني ضدّ ناميبيا، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يسعى “نسور قرطاج” لمواصلة انتصاراتهم وتحقيق حلم التأهل للمونديال للمرة السابعة في تاريخهم، بينما تهدف ناميبيا إلى خطف النقاط ومنافسة تونس على صدارة المجموعة.

في هذا المقال، نستعرض كل ما يهمّك حول كيفية مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026، عبر القنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للمنتخب التونسي، وأهم المعلومات عن مسيرة المنتخبين في التصفيات.

مباراة تونس وناميبيا

دخل منتخب تونس تصفيات كأس العالم 2026 بقوة، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن بفوزه في جميع مبارياته الثلاث الأولى، في الجولة الأولى، تغلّب منتخب تونس على مالاوي بهدفين دون ردّ، ثمّ حقّق انتصارًا صعبًا على ساوتومي وبرنسيب بهدف وحيد.

وفي الجولة الثالثة، واصل “نسور قرطاج” انتصاراتهم بفوزهم على غينيا الاستوائية بهدفٍ دون ردّ، ليتربّعوا على صدارة المجموعة الثامنة بتسع نقاط، يسعى منتخب تونس إلى استغلال هذه الروح المعنوية العالية لتحقيق فوزٍ جديدٍ على ناميبيا في الجولة الرابعة، وتعزيز فرصه في التأهل مباشرةً لكأس العالم 2026.

مباراة تونس وناميبيا بث مباشر

لمشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر عبر خدمة البث المباشر لقناة التونسية الأرضية https://tunisie14.tn/media/television-tunisienne.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر

تنقل عدد من القنوات الرياضية مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026، ومن هذه القنوات :

  • قناة SSC Sports بصوت المعلق فارس عوض.
  •  قناة التونسية الأرضية.
شاهد مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026: رحلة “نسور قرطاج” نحو المونديال
مباراة تونس وناميبيا

ناميبيا تبحث عن مفاجأة أمام تونس

من جهتها، تأتي ناميبيا إلى هذه المباراة بعد تحقيقها فوزين وتعادلٍ واحد في الجولات الثلاث الأولى من التصفيات، ويحتلّ منتخب ناميبيا المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن تونس المتصدّرة.

يسعى منتخب ناميبيا إلى خطف النقاط من تونس في ملعبها، وإحياء آماله في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 على ملعب أورلاندو في جنوب أفريقيا، يوم الأحد 9 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ومصر، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !