الرياضة

كأس خادم الحرمين الشريفين 2024: موعد سحب القرعة وانطلاق البطولة

تُعدّ بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من أهم البطولات الكروية في المملكة العربية السعودية، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير والفرق المشاركة. ويسعى كل فريق للمنافسة على اللقب الغالي وتحقيق الفوز.

موعد سحب قرعة كأس الملك 2024/ 2025:

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء 13 يونيو 2024، موعدًا لسحب قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة 2024. وستُجرى القرعة مساء الأربعاء داخل استوديوهات قنوات “SSC” التلفزيونية، وستُبثّ على الهواء مباشرةً.

موعد انطلاق منافسات كأس الملك 2024/ 2025:

ستُقام منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة 2024/ 2025، بدءًا من يوم السبت 22 سبتمبر 2024. وستبدأ المباريات بعد نحو شهرٍ على انطلاق دوري “روشن” للموسم الجديد.

توزيع الفرق المشاركة:

يشارك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024/ 2025، 32 فريقًا تمّ توزيعهم على مستويين:

المستوى الأول: يضمّ الفرق الباقية في دوري روشن السعودي والقادسية بطل دوري “يلو” للدرجة الأولى.
المستوى الثاني: يضمّ الفرق الباقية في “يلو”، ما عدا أحد، والثلاثي الهابط من “روشن”، والثنائي الصاعد بعد القادسية، العروبة والخلود.

نظام البطولة:

تُلعب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بدءًا من دور الـ 32، حيث يواجه كل فريقٍ من المستوى الأول آخر من الثاني.

ختامًا: تُعدّ بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حدثًا رياضيًا هامًا في المملكة العربية السعودية، وتُنتظر بفارغ الصبر من قبل الجماهير والفرق المشاركة.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !