الرياضة

كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لبطولة رولان غاروس 2024

يستمتع عشاق رياضة التنس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاهدة أروع مباريات بطولة فرنسا المفتوحة 2024، المعروفة أيضًا باسم رولان غاروس، والتي تُقام على ملاعب رولان غاروس الترابية العريقة في العاصمة الفرنسية باريس.

وتنفرد شبكة قنوات beIN Sports بنقل مباريات البطولة حصريًا في المنطقة، وذلك عبر قناتي beIN Sports HD 5 و beIN Sports HD 6، مُتاحة للمشتركين في باقات beIN Sports في كافة الدول العربية.

تغطية شاملة لجميع أحداث رولان غاروس 2024

تُقدم شبكة beIN Sports تغطية شاملة لجميع أحداث بطولة رولان غاروس 2024، بدءًا من الدور الرئيسي وحتى المباراة النهائية، مع تحليلات مُباشرة من قبل نخبة من خبراء التنس العرب والعالميين.

وتشمل التغطية أيضًا عروض حية لمباريات الملعب الرئيسي، ومُلخصات لأهمّ اللحظات، والمقابلات الحصرية مع اللاعبين.

جدول مواعيد مباريات رولان غاروس 2024

تُتيح شبكة beIN Sports للمُشاهدين متابعة جدول مواعيد مباريات بطولة رولان غاروس 2024 عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وتطبيقها الذكي، مع إمكانية ضبط التنبيهات لتلقي إشعارات قبل بدء كل مباراة.

ترددات قنوات beIN Sports

تتوفر قناتي beIN Sports HD 5 و beIN Sports HD 6 على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، مع إمكانية استقبالهما من خلال أجهزة الاستقبال الأرضي المُتوفرة في جميع أنحاء المنطقة.

تردد قناة beIN Sports HD 5 على نايل سات:

  • التردد: 11054
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN Sports HD 6 على سهيل سات:

  • التردد: 10850
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
القنوات الناقلة لرولان غاروس 2024
القنوات الناقلة لرولان غاروس 2024

استمتع بمشاهدة رولان غاروس 2024 على beIN Sports

لا تفوّت فرصة مشاهدة أروع مباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 على شبكة beIN Sports، الناقل الرسميّ للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !