الرياضة

مايكي موسوميشي يسعى للثأر من غابرييل سوزا في نزال مثير ببطولة “ون”!

ينتظر عشاق رياضة “الجوجيتسو” بفارغ الصبر نزال العودة المرتقب بين البطل الأمريكي مايكي موسوميشي ومنافسه البرازيلي غابرييل سوزا، في عرض “ون 167” الذي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك فجر يوم السبت 8 يونيو 2024.

نزال مايكي موسوميشي وغابرييل سوزا في فئة جديدة وفرصةٌ للثأر

يخوض موسوميشي، بطل العالم في مصارعة الإخضاع عن فئة وزن الذبابة في “ون”، هذا النزال في فئة جديدة هي وزن الديك، رغبةً منه في اختبار قدراته وإثبات تفوقه في فئة جديدة.

وتكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة بالنسبة لموسوميشي، حيث أنها تمثل فرصةً للثأر من هزيمته الوحيدة في رياضة “الجوجيتسو” على يد سوزا عام 2021، وذلك خارج نطاق بطولة “ون”.

سجل حافل بالإنجازات وتطور ملحوظ

منذ تلك الخسارة، حقق موسوميشي انتصارات متتالية بلغ عددها 14 انتصاراً، بما في ذلك 6 انتصارات في بطولة “ون” ليصبح بطلاً للعالم في مصارعة الإخضاع.

و يُظهر سجله المميز (6-0) مدى تطوره ومهاراته المتقدمة في هذه الرياضة.

استعداد مكثف وتوقعات ساخنة

يخوض موسوميشي هذا النزال بتركيز عالٍ وعزيمة قوية، بعد أن خضع لفترة تدريبية مكثفة تضمنت تحسين جميع جوانب أدائه، البدنية والتقنية والنفسية.

ويعرب موسوميشي عن رغبته في مواجهة قوية وحاسمة مع سوزا، مؤكداً على استعداده التام لخوض حربٍ حقيقية على الحلبة.

تطور مستمر وثقة بالنفس

يُدرك موسوميشي أن سوزا قد تطور هو الآخر خلال السنوات الماضية، لكنه يثق بقدراته وإنجازاته ويؤمن بأنه حقق تحسينات هائلة تفوق ما فعله سوزا.

ويُؤكد موسوميشي على ثقته بنفسه وبقدرته على تحقيق الفوز في هذا النزال، مشدداً على أن هذه الرياضة تُحفز المقاتلين وتُشعل روح التنافس بينهم.

ختام مثير ونزالٌ لا يفوت

يُعد نزال موسوميشي ضد سوزا واحداً من أهم النزالات المرتقبة في بطولة “ون” خلال الفترة القادمة.

وتُقدم هذه المواجهة مزيجاً من الإثارة والتشويق، حيث يلتقي بطلٌ عالميٌ بمنافسه الذي يسعى للثأر، في نزالٍ من المتوقع أن يشهد معركةً قويةً وحاسمةً على الحلبة.

موعد النزال:

يُقام نزال موسوميشي ضد سوزا فجر يوم السبت 8 يونيو 2024، في تمام الساعة 6 صباحاً بتوقيت مصر، و 12 صباحاً بتوقيت السعودية، و 9 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لنزال مايكي موسوميشي وغابرييل سوزا :

  • في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيتم بث النزال مباشرةً على قناة “بي إن سبورتس”.
  • في بقية دول العالم، يمكن مراجعة الموقع الرسمي لبطولة “ون” أو قنواتها على منصات التواصل الاجتماعي للاطلاع على القنوات الناقلة في كل دولة.

البث المباشر:

  • يمكن مشاهدة النزال بث مباشر عبر الاشتراك في منصة “ون” الرقمية https://www.onefc.com/،
  • كما تتوفر خدمة البث المباشر المدفوع على بعض التطبيقات مثل “آي فون” و “أندرويد”.

كيفية شراء تذاكر حضور النزال:

يمكن شراء تذاكر حضور النزال مباشرةً من موقع حلبة “إمباكت أرينا” في بانكوك، أو من خلال موقع “تايلاند تيكيت” الإلكتروني.

نصائح لمشاهدة النزال:

  • تأكد من اشتراكك في القناة الناقلة للنزال قبل موعده.
  • حضّر وجبة خفيفة مشروباتك المفضلة للاستمتاع بمشاهدة النزال.
  • دَعْ أصدقائك وعائلتك يشاركونك مشاهدة النزال لخلق أجواء حماسية.
  • استخدم هاشتاغ #موسوميشي_سوزا على مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع عشاق رياضة “الجوجيتسو” ومشاركة لحظات النزال المثيرة.

لا تفوّت فرصة مشاهدة هذا النزال المُثير بين بطلٍ عالميٍ ومنافسه الباحث عن الثأر، في نزالٍ من المتوقع أن يُقدم مزيجاً من الإثارة والتحديات في عالم رياضة “الجوجيتسو”.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !