الرياضة

مواجهة كروية حاسمة: شاهد مباراة البحرين واليمن بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب البحرين الوطني مساء اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي اليمن والبحرين في إطار الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا منتخبات الإمارات العربية المتحدة والنيبال.

موعد مباراة البحرين واليمن تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تُقام مباراة اليمن والبحرين في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت اليمن والسعودية والبحرين ومصر، و23:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين واليمن بث مباشر

تُنقل مباراة اليمن والبحرين على العديد من القنوات الفضائية العربية، ومن أبرزها:

  • قناة الكأس القطرية: ستقوم قناة الكأس بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما ستبثها عبر قناة الكأس 3.
  • قناة بي إن سبورتس: ستقوم قناة بي إن سبورتس بإذاعة المباراة على قنواتها المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • قناة أبو ظبي الرياضية: ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بإذاعة المباراة على شاشتها المفتوحة.

البحث عن فرصة الاستدراك لليمن ومواصلة التألق للبحرين

يدخل منتخب اليمن هذه المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوزًا هامًا على نظيره النيبالي في الجولة الماضية، ما أعاد له الأمل في التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات.

ويحتاج المنتخب اليمني إلى بذل مجهود كبير لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصةً وأن مهمته لن تكون سهلة أمام منتخب البحرين القوي.

مواجهة كروية حاسمة: شاهد مباراة البحرين واليمن بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026
مباراة البحرين واليمن

من ناحية أخرى، يسعى منتخب البحرين إلى مواصلة عروضه القوية في التصفيات وتحقيق فوزه الرابع في المجموعة، ما سيضمن له التأهل بشكل كبير إلى الدور الثالث.

ويتمتع منتخب البحرين بخبرة كبيرة في الملاعب الآسيوية، وهو أحد المنتخبات المرشحة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة البحرين واليمن بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026

كما بإمكان الجميع من مشاهدة مباراة البحرين واليمن عبر خدمة البث المباشر لقناة البحرين الرياضية الأولى والثانية والتي قد تنقل مباراة المنتخب البحريني اليوم.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !