الرياضة

مباراة حاسمة: شاهد مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026

يشدّ أنظار عشاق كرة القدم في الأردن مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، حيث يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مواجهة حاسمة ضد نظيره الطاجيكي على ملعب عمّان الدولي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى “النشامى” لتحقيق الفوز لتعزيز حظوظهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم، بينما يبحث المنتخب الطاجيكي عن تحقيق مفاجأة وحجز مقعد في المرحلة الثالثة من التصفيات.

وإليكم في هذا المقال، كل ما تريدون معرفته عن هذه المباراة الحاسمة، بدءًا من موعدها والقنوات الناقلة، مرورًا بالتشكيل المتوقع للمنتخبين، ووصولًا إلى طموحات الأردن للتأهل لكأس العالم 2026، ونظام تصفيات آسيا للنسخة القادمة من المونديال.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأردن ضد طاجيكستان على ملعب عمّان الدولي اليوم الخميس السادس من يونيو حزيران الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الأردن والسعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم نقل المباراة عبر شاشة القناة الأردنية الرياضية، والتي تُبث بشكل مفتوح على القمر الصناعي نايل سات، وعبر قنوات الكأس القطرية.

مباراة حاسمة: شاهد مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026
مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر

شاهد مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر

تكتسب مباراة الأردن وطاجيكستان أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى “النشامى” لتحقيق الفوز لتعزيز حظوظهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم، بينما يبحث المنتخب الطاجيكي عن تحقيق مفاجأة وحجز مقعد في المرحلة الثالثة من التصفيات.

ولمشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر عبر خدة البث المباشر لقناة الأردن الرياضية.

الجدير بالذكر، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة في المرحلة الثانية إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بجانب ضمان التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !