الرياضة

مباراة عمان وتايبيه بث مباشر: حاسمة لبلوغ كأس العالم 2026!

يشهد ملعب تايبيه اليوم، الخميس 6 يونيو 2024، مواجهة حاسمة بين منتخبي عمان وتايبيه ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026.

يسعى “الأحمر العماني” لتحقيق فوز ثمين يقوده إلى فض الشراكة مع منتخب قيرغيزستان في صدارة المجموعة الرابعة، وكسر حاجز التعادل الذي سيطر على آخر لقاءين جمعهما مع منتخبي أستراليا واليابان.

في هذا المقال، نستعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن هذه المباراة المرتقبة، بما في ذلك موعدها، والقنوات الناقلة لها، وتردداتها، وكيفية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت والتلفزيون.

موعد بث مباراة عمان وتايبيه

تقام مباراة عمان وتايبيه في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مسقط، الموافق للمواعيد التالية:

  • السعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر والعراق وسوريا والأردن: 02:00 م.
  • السودان وليبيا: 01:00 م.
  • المغرب وتونس والجزائر: 12:00 م.
  • جرينتش: 11:00 ص.

ولكن كيف يمكنك مشاهدة هذه المباراة المرتقبة؟ لا داعي للقلق، فإليك كل ما تحتاجه لمتابعة البث المباشر للمباراة:

القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايبيه مباشر

يتوفر بث مباشر لمباراة عمان وتايبيه على القنوات التالية:

  • قناة عمان الرياضية: على القمر عرب سات، التردد 12456، الاستقطاب أفقي H، معدل التصحيح 3/4، الترميز 27500.
  • قناة الكأس HD 2: على أقمار سهيل سات وعرب سات، التردد 12111، الاستقطاب عمودي V/أفقي H/عمودي V، معدل تصحيح الخطأ 3/4، الترميز 27500.

مشاهدة مباراة عمان وتايبيه بث مباشر عبر الإنترنت

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت على مواقع وخدمات البث المختلفة، مثل:

شاهد البث المباشر لمباراة عمان وتايبيه في تصفيات كأس العالم 2026

أهمية المباراة لمنتخب عمان

تكتسب مباراة عمان وتايبيه أهمية كبيرة لمنتخب “الأحمر العماني” لأسبابٍ متعددة، منها:

  • البحث عن صدارة المجموعة: يتنافس منتخب عمان مع قيرغيزستان على صدارة المجموعة الرابعة، حيث يتساوى المنتخبان برصيد 7 نقاط لكل منهما. سيسعى “الأحمر العماني” لتحقيق الفوز في هذه المباراة لفض الشراكة والتقدم خطوة هامة نحو التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات.
  • كسر حاجز التعادل: واجه منتخب عمان صعوبات في آخر لقاءين له، حيث تعادل سلبيًا مع أستراليا، وآخر إيجابيًا مع اليابان. سيسعى “الأحمر العماني” لتحقيق فوزٍ يعيد الثقة للاعبين ويرفع معنوياتهم قبل المباريات القادمة.
  • التأهل لكأس العالم 2026: تأتي هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وهو ما يضفي عليها أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب عمان، حيث يسعى “الأحمر العماني” للتأهل إلى هذا الحدث العالمي للمرة الثانية في تاريخه.

شاهد مباراة عمان بث مباشر يوتيوب

خاتمة تُعدّ مباراة عمان وتايبيه بمثابة مفترق طرق لمنتخب “الأحمر العماني” في طريقه نحو التأهل لكأس العالم 2026. يُتوقع أن تشهد هذه المباراة صراعًا مثيرًا بين المنتخبين، خاصةً مع رغبة كل منهما في تحقيق الفوز وتحقيق أهدافه.

نتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في هذه المباراة الحاسمة، ونُشجع جميع الجماهير العمانية على دعم “الأحمر العماني” في هذه المهمة الوطنية.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !