الرياضة

لا تفوتها! إليك القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية، مساء الخميس الموافق 6 يونيو 2024، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي ليبيا وموريشيوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

يسعى المنتخب الليبي، الملقب بـ”فرسان المتوسط”، لتحقيق فوز ثمين يقوده إلى صدارة المجموعة الرابعة، بعد أن حافظ على سجله خالياً من الهزائم خلال الجولتين الماضيتين.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يتطلع الليبيون إلى حصد النقاط الثلاث وتعزيز موقعهم في صدارة المجموعة، بينما يأمل منتخب موريشيوس في تحقيق مفاجأة وخطف نقاط ثمينة قد تُنعش آماله في التأهل.

في هذا المقال، نلقي الضوء على موعد مباراة ليبيا وموريشيوس، والقنوات الناقلة، وآخر أخبار المنتخبين، بالإضافة إلى تاريخ المواجهات المباشرة بينهما.

مباراة ليبيا وموريشيوس

لم يتمكن منتخب ليبيا من التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، إلا أنه عاد بقوة تحت قيادة المدير الفني الصربي ميتشو، حيث حقق 4 نقاط من أول جولتين في تصفيات كأس العالم 2026.

وبدأت مسيرة فرسان المتوسط في التصفيات بتحقيق فوز ثمين خارج ملعبهم أمام منتخب إسواتيني بهدف دون رد، قبل أن يقتنصوا تعادلاً مثيراً على ملعبهم أمام العملاق الكاميروني بهدف لكل فريق.

وتضع هذه النتائج المنتخب الليبي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متساوياً مع منتخبي الكاميرون وكاب فيردي، مع أفضلية فارق الأهداف للأسود الكاميرونية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم

مهمة في المتناول أمام موريشيوس

يواجه المنتخب الليبي نظيره منتخب موريشيوس، مساء الخميس، في مهمة تبدو في المتناول، خاصة بعد خروج موريشيوس المُبكر من المرحلة التمهيدية للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 على يد تشاد.

ويُمني الليبيون النفس بتحقيق الفوز على موريشيوس، قبل خوضهم لمواجهة صعبة أمام منتخب كاب فيردي في الجولة الرابعة من التصفيات.

موعد مباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم 2026

تُقام مباراة ليبيا وموريشيوس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم 2026

وستُنقل المباراة عبر قناة SSC Sports  الرياضية السعودية، والتي تُبث على القمر الصناعي عرب سات.

  • قناة بي إن سبورتس: قناة رياضية قطرية مشفرة، تتوفر في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • قناة تايم سبورت: قناة رياضية مصرية مشفرة، تتوفر في مصر وبعض الدول العربية.
  • قناة قنوات ON TIME SPORTS: قناة رياضية مصرية مشفرة، تتوفر في مصر وبعض الدول العربية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم 2026

قناة SSC Sports 3: هي قناة رياضية سعودية مفتوحة، تبث على القمر الصناعي عرب سات.

تاريخ المواجهات بين ليبيا وموريشيوس

لم يسبق للمنتخب الليبي أن واجه نظيره منتخب موريشيوس في أي مواجهة رسمية أو ودية، وتُعد تلك هي المواجهة الأولى الرسمية بين الفريقين.

ختاماً

تُعد مباراة ليبيا وموريشيوس حاسمة بالنسبة للمنتخبين في سعيهما للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 للمرة الأولى في تاريخهما.

ويسعى المنتخب الليبي لاستغلال عامله الأرضي وتحقيق فوز يقوده إلى صدارة المجموعة، بينما يأمل منتخب موريشيوس في تحقيق مفاجأة وخطف نقاط ثمينة تُبقي على آماله في التأهل.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !