الرياضة

تردد قناة التونسية الوطنية الأرضية الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب تونس لكرة القدم مباراة حاسمة ضد نظيره منتخب غينيا الاستوائية، مساء الأربعاء 5 يونيو 2024، على ملعب حمادي العقربي في رادس، وذلك ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2026. تأتي هذه المباراة في ظل سعي نسور قرطاج لتعزيز صدارة المجموعة وتحقيق خطوة هامة نحو التأهل للمونديال، وتنقل العديد من القنوات الرياضية مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم وعدد من القنوات المفتوحة نستعرضها خلال هذا المقال.

تردد قناة التونسية الوطنية الأرضية الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية

لمشاهدة ومتابعة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 عبر ضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية:

تردد قناة التونسية الوطنية نايل سات:

  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة التونسية الوطنية عرب سات:

  • التردد: 12643.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ومصر على ملعب حمادي العقربي في رادس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية تصفيات كأس العالم 2026

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتذاع مباراة تونس وغينيا الاستوائية على فضائية beIN Sports HD 3.

كما سيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات SSC SPORT السعودية، بتعلق حاتم بطيشة.

تردد قناة التونسية الوطنية الأرضية الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026
مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر

ترتيب تونس في المجموعة الثامنة

يتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بالتساوي مع نظيره الناميبي، بينما يتواجد منتخب غينيا الاستوائية في المركز الخامس دون نقاط.

أهمية المباراة لمنتخب تونس

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس، حيث يسعى لتحقيق الفوز وتعزيز صدارته للمجموعة قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا لملاقاة ناميبيا في الجولة الرابعة.

سعي نسور قرطاج للتأهل للمونديال

يُطمح منتخب تونس للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 للمرة السادسة في تاريخه، بعد أن شارك في النسخ الخمس الماضية.

ختاماً:

تُعدّ مباراة تونس وغينيا الاستوائية مفترق طرق هام في مسيرة منتخب تونس نحو التأهل لكأس العالم 2026. ويسعى نسور قرطاج للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار وتأمين خطوة هامة نحو تحقيق حلم المشاركة في المونديال.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !