الرياضة

هل ينجح “النشامى” في تحقيق الفوز؟ موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الأردن والعالم العربي إلى ملعب عمّان الدولي مساء الخميس القادم السادس من شهر يونيو 2024،، حيث يواجه المنتخب الأردني نظيره الطاجيكي في مباراة حاسمة ضمن الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لذلك نتعرف معكم عبر موقع موجز الأنباء على موعد مباراة الأردن ضد طاجيكستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026.

مباراة الأردن وطاجيكستان

يخوض المنتخب الأردني هذه المباراة بتركيز وطموح كبيرين، حيث يسعى لتحقيق فوز يضمن له التأهل إلى المرحلة الثالثة الحاسمة من التصفيات، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان
موعد مباراة الأردن وطاجيكستان

ترتيب الأردن في المجموعة السابعة

يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، خلف السعودية المتصدرة بـ 10 نقاط، فيما تأتي طاجيكستان في المركز الثالث بـ 5 نقاط، وباكستان في ذيل الترتيب دون نقاط.

يعتمد المنتخب الأردني على نجومه المميزين مثل موسى التعمري ويزن النعيمات، بقيادة المدير الفني الحسين عموتة، لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى.

لا تُعدّ مباراة طاجيكستان سهلة على المنتخب الأردني، حيث سبق وأن تعثر “النشامى” أمامهم في الجولة الأولى من التصفيات، كما أن المنتخب الطاجيكي قدّم أداءً مميزًا في كأس آسيا الأخيرة، مما يجعله خصمًا قويًا، ويمثل الفوز في هذه المباراة خطوة هامة على طريق حُلم التأهل لكأس العالم، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2024

تقام المباراة مساء الخميس 6 يونيو 2024 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت الأردن، 20:30 بتوقيت مصر والسعودية، 21:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026

من المُتوقع أن تُنقل المباراة عبر شاشة القناة الأردنية الرياضية، وقنوات الكاس، على أن يتم تحديد رقم القناة الناقلة على قنوات الكاس لاحقًا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان

  • القناة الأردنية الرياضية: نايل سات، 12398، 27500، رأسي، 5/6.
  • قنوات الكاس: نايل سات، 11919، 27500، أفقي، 5/6.

تاريخ المواجهات بين الأردن وطاجيكستان

التقى المنتخبان الأردني والطاجيكي في 5 مباريات سابقة، فاز الأردن في 3، وتعادل في 1، وخسر في 1.

ختامًا:

يسعى المنتخب الأردني لتحقيق فوز تاريخي يضمن له التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وننتظر جميعًا مشاهدة مباراة قوية ومثيرة في ملعب عمّان الدولي.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !