الرياضة

لا تفوتها! موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2024 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الجزائر لكرة القدم غمارًا هامًا في رحلته نحو كأس العالم 2026، حيث يواجه نظيره منتخب غينيا في لقاءٍ مصيري ضمن الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة للمونديال. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يتطلعان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل إلى المرحلة التالية، نستعرض لكم في هذا المقالم وعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2024 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة الجزائر وغينيا في يوم الخميس 6 يونيو 2024، على ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

يُعدّ ملعب نيلسون مانديلا معقلًا تقليديًا لمنتخب الجزائر، حيث شهد العديد من الانتصارات واللحظات المجيدة للخضر. ويسعى الجمهور الجزائري إلى ملء المدرجات ودعم منتخبهم بكل قوة في هذه المباراة الحاسمة.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة الجزائر وغينيا

يتطلع منتخب الجزائر إلى العودة إلى المشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد غيابه عن آخر نسختين. ويُدرك “محاربو الصحراء” صعوبة المهمة، لكنهم عازمون على تقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تُقربهم من تحقيق هدفهم.

من جهته، يسعى منتخب غينيا إلى تحقيق مفاجأة مدوية في معقل الجزائر، وتحقيق فوز يمنحه دفعة قوية في سباق التأهل. ويعتمد منتخب غينيا على سرعة لاعبيه ومهاراتهم الفردية في إزعاج أصحاب الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

تُذاع مباراة الجزائر وغينيا، في الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، على العديد من القنوات الفضائية العربية.

أبرز هذه القنوات:

  • قناة بي إن سبورتس: تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3 HD مع تعليق المعلق الجزائري عصام الشوالي.
  • قناة SSC الرياضية: تُنقل المباراة على قناة SSC SPORT 5 HD مع تعليق المعلق فارس عوض.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر وليبيا عبر الإنترنت؟

  • منصة TOD TV: توفر المنصة بثًا مباشرًا للمباراة لمشتركيها.
  • المواقع الإلكترونية الرياضية: تنقل بعض المواقع الإلكترونية الرياضية المباراة مباشرة، مثل موقع Goal.com و كورة.

ملاحظة: قد تختلف القنوات الناقلة للمباراة حسب المنطقة الجغرافية. يرجى التأكد من شبكة التلفزيون المحلية أو مزود خدمة البث الخاص بك لمعرفة القناة الناقلة في منطقتك.

قراءة فنية للمباراة

يتوقع أن تكون المباراة مُحتدمة ومثيرة، حيث يتمتع كلا المنتخبين بقدرات فنية جيدة. ويُرجح أن يلجأ مدربا الجزائر وغينيا إلى اللعب بحذر في بداية المباراة، مع التركيز على الدفاع والهجمات المرتدة.

ختامًا:

تُعدّ مباراة الجزائر وغينيا أحد أهم اللقاءات في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. وتكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يتطلعان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل إلى المرحلة التالية.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !