الرياضة

شاهد الآن: بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون!

شاهد بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون على منصة YouthFootballArena platform، ينطلق منتخب السعودية للشباب مشواره في بطولة موريس ريفيلو (تولون) مساء اليوم الإثنين، بمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات كوت ديفوار وفرنسا والمكسيك، وتعتبر بطولة موريس ريفيلو واحدة من أهم البطولات الودية لمنتخبات الشباب في العالم، حيث شهدت مشاركة العديد من نجوم اللعبة عبر تاريخها الطويل، ويسعى المنتخب السعودي من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق أفضل النتائج واكتساب الخبرات الدولية، استعدادا للاستحقاقات القادمة لفرق الشباب، نتعرف معكم على طريقة مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون بث مباشر اليوم.

السعودية ضد كوريا الجنوبية

تكتسب مباراة اليوم أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب السعودية، حيث يسعى لتحقيق فوز يمنحه بداية قوية في البطولة ويزيده ثقة قبل مواجهة المكسيك وفرنسا وكوت ديفوار، ويملك “الأخضر” سجلا مميزا في بطولة موريس ريفيلو، حيث سبق له الفوز باللقب عام 2009.

كما يُعد منتخب كوريا الجنوبية من أقوى منتخبات قارة آسيا، حيث حقق نتائج مميزة في بطولات الشباب على مستوى القارة والعالم، ويتمتع “المنتخب الكوري” بلاعبين موهوبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، ما يجعله منافسا قويا لـ”الأخضر”، وتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الساعة كم مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

تقام مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون ٢٠٢٤، اليوم الأثنين 3 يونيو 2024، على ملعب جولز لادوميغ الفرنسي، وتنطلق صافرة الشوط الأول عند الساعة ثلاثة مساء بتوقيت السعودية ومصر، الرابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كيف تشاهد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية؟

لم تعلن أي قناة أو شبكة عربية بشكل رسمي نقلها لأحداث مباريات البطولة، ولكن تُخصص اللجنة المنظمة للبطولة منصّة “YouthFootballArena platform” التي توفّر البث المباشر للمباراة عبر الانترنت مجانا في المناطق التي لا توجد بها قنوات ناقلة بشكل رسمي عبر التلفزيون.

بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

شاهد بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون على منصة YouthFootballArena platform، يمكن مشاهدة مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية من خلال الدخول إلى المنصة عبر الرابط، ثم اختيار صفحة المباراة المطلوب مشاهدتها اضغط هنا، نتمنى التوفيق لمنتخب السعودية في رحلته في بطولة موريس ريفيلو.

جوائز البطولة

    • يحصل المنتخب الفائز على كأس البطولة والميدالية الذهبية.
    • يحصل المنتخب الوصيف على الميدالية الفضية.
    • يحصل المنتخب الحاصل على المركز الثالث على الميدالية البرونزية.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !