الرياضة

لحظة الحسم تقترب! شاهد بث مباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يشهد ملعب ويمبلي العريق في العاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم السبت الموافق الأول من يونيو 2024، الحدث الكروي الأضخم على مستوى العالم، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، يشهد اللقاء صراعًا قويًا بين عملاقين من كبار أوروبا، حيث يسعى ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بـ 15 لقبًا، بينما يطمح بوروسيا دورتموند لكسر هيمنة ريال مدريد وتحقيق لقبه الثاني في البطولة، وتميزت مسيرة الفريقين في طريقهما للنهائي بـ الإثارة والمفاجآت، حيث تغلب ريال مدريد على بايرن ميونخ في نصف النهائي، بينما نجح بوروسيا دورتموند في الإطاحة بباريس سان جيرمان،وتُعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لخطف لقب أعرق بطولة أوروبية، حيث يمتلك كل فريق أسلوبه المميز وطموحاته العريضة، فهل ينجح ريال مدريد في تعزيز سيطرته على البطولة، أم تُحقق مفاجأة مدوية لبروسيا دورتموند ويحصد لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا؟

نستعرض في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بما في ذلك موعد المباراة، والقنوات الناقلة، ومعلومات حول الفريقين، وأبرز نجومهما.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

تملك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصريًا، خصصت الشبكة القطرية قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 لنقل فعاليات المباراة.

بث مباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا 2024
بث مباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا 2024

كيفية مشاهدة البث المباشر لنهائي أبطال أوروبا

  • يمكن مشاهدة المباراة عبر شاشات التلفزيون من خلال الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس.
  • كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق تود أو خدمة بي إن كونكت للمشتركين في قنوات بي إن سبورتس.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

  • شاهد: ستقوم ببث المباراة مباشرة على منصتها الإلكترونية، وتتطلب اشتراكًا مدفوعًا، ويمكن متابعة المباراة من خلال تطبيق شاهد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • منصة إكس حيث توفر بعض الحسابات الرسمية نقل مباشر للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تقام المباراة يوم السبت الموافق الأول من يونيو 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات.

معلومات حول الفريقين

ريال مدريد:

  • هو الفريق الأكثر فوزًا بلقب دوري أبطال أوروبا بـ 14 لقبًا.
  • يمتلك ريال مدريد سجلًا حافلًا بالإنجازات في البطولة، حيث وصل إلى النهائي 30 مرة.
  • يتواجد في صفوف ريال مدريد العديد من النجوم العالميين، مثل كريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور، ولوكا مودريتش.

بوروسيا دورتموند:

  • حصل على لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في عام 1997.
  • يمتلك بوروسيا دورتموند قاعدة جماهيرية عريضة في ألمانيا وأوروبا.
  • يتواجد في صفوف بوروسيا دورتموند العديد من اللاعبين الموهوبين، مثل إيرلينغ هالاند، وجادون سانشو، وماركو رويس.

ختامًا

تُعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند بمثابة حدث كروي ضخم يُتوقع أن يجذب أنظار عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم،فمن سيتوج بطلاً لأعرق بطولة أوروبية؟ ريال مدريد أم بوروسيا دورتموند؟

انتظرونا لمعرفة الإجابة بعد ساعات قليلة!

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !