الرياضة

مواجهات حاسمة! موعد مباريات منتخب عمان القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة الرابعة بتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، عندما يخوض مباراتين حاسمتين خلال شهر يونيو القادم.

في هذا المقال، نستعرض لكم موعد مباراة منتخب عمان القادمة 2024 في تصفيات كأس العالم، وترتيب المجموعة، ومستجدات مشوار الأحمر العُماني في التصفيات.

ترتيب صعب ومنافسة قوية

يتصدر منتخب عمان الوطني المجموعة الرابعة بتصفيات آسيا المزدوجة برصيد 9 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف على منتخب قرغيزستان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد. ويأتي منتخب ماليزيا في المركز الثالث بـ 6 نقاط، بينما يتذيل منتخب تايبيه المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وتُعد هذه المجموعة من أصعب المجموعات في التصفيات، حيث تضم منتخبات قوية تُقدم عروضاً مميزة وتنافس بقوة على بطاقات التأهل.

موعد مباريات منتخب عمان القادمة

  • يخوض منتخب عامان الوطني مباراتين حاسمتين خلال شهر يونيو القادم، تبدأ بمواجهة منتخب تايبيه يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مسقط. وتُقام المباراة خارج الديار على ملعب كاوهسيونغ الوطني في تايبيه.
  • وتليها مواجهة قوية أمام منتخب قرغيزستان يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مسقط. وتُقام المباراة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

صراع قوي على بطاقات التأهل

تُعد هاتان المباراتان بمثابة فرصة ذهبية لمنتخبنا الوطني لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي يورسلاف شيهافي إلى تجهيز اللاعبين بشكل مثالي لهذه المباريات المهمة، لتحقيق النتائج المرجوة وإسعاد الجماهير العُمانية.

ويمتلك منتخبنا الوطني لاعبين موهوبين يتمتعون بخبرة كبيرة في التصفيات، وقادرون على تحقيق الانتصارات وتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

نتمنى لمنتخب عمان الوطني التوفيق في هاتين المباراتين، وأن يحقق النتائج التي تُلبي طموحات الجماهير العُمانية.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !