الرياضة

داريو هيريرا: حكم نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

يتجهز عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة قمة مثيرة في نهائي كأس الملك بين عملاقي العاصمة، الهلال والنصر، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. وسيقود هذه المباراة الحاسمة الحكم الأرجنتيني المخضرم داريو هيريرا، أحد أبرز حكام أمريكا الجنوبية.

من هو داريو هيريرا حكم نهائي كأس الملك؟

يتمتع داريو هيريرا بمسيرة تحكيمية حافلة، حيث حصل على الشارة الدولية عام 2015. خلال مسيرته، أدار هيريرا 437 مباراة، احتسب خلالها 125 ركلة جزاء وأشهر 77 بطاقة حمراء مباشرة و 78 بطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني.

خبرة واسعة في المباريات الكبرى:

يُعد هيريرا من أبرز حكام أمريكا الجنوبية، حيث تم اختياره رسميًا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي ستقام في الولايات المتحدة. كما قاد العديد من المباريات المهمة، بما في ذلك ديربي الأرجنتين بين بوكاجونيوز وريفر بليت.

إدارة مباريات سابقة للنصر والهلال:

ليس غريبًا على هيريرا التحكيم في مباريات الدوري السعودي، حيث سبق له إدارة مباراة لنادي النصر ضد الحزم في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز النصر 5-1. كما أدار مباراة أخرى بين الهلال والخليج، والتي انتهت بفوز الهلال 1-0.

بخبرته الواسعة في المباريات الكبرى وسمعته الطيبة، يتوقع أن يقود داريو هيريرا نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر بمهنية عالية، مما يضمن سير المباراة بشكل عادل ونزيه. ويبقى على عشاق الفريقين انتظار هذه القمة المثيرة لمعرفة من سيُتوّج بطلًا لكأس الملك.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !