الرياضة

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة : ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يُسدل الستار يوم السبت الأول من يونيو على موسم 2023-2024 لدوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي ريال مدريد الإسباني ببوروسيا دورتموند الألماني في نهائي مثير على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة الإنجليزية لندن.

نهائي دوري أبطال أوروبا

شهدت مسيرة ريال مدريد في البطولة تألقًا لافتًا، حيث تخطى عقبات صعبة، كان آخرها إقصاء بايرن ميونخ حامل اللقب في نصف النهائي. بينما جاء تأهل بوروسيا دورتموند بعد انتصار قاطع على باريس سان جيرمان.

نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يسعى ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي كأكثر فريق فوزًا بدوري أبطال أوروبا، حيث يطمح للتتويج بلقبه الخامس عشر. بينما يبحث بوروسيا دورتموند عن تحقيق لقبه الثاني في البطولة بعد غياب 27 عامًا، بعد تتويجه عام 1997.

نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تُعد هذه المباراة مميزة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث يسعى لتحقيق لقبه الرابع في دوري أبطال أوروبا كمدرب، ليصبح الأكثر تتويجًا في تاريخ البطولة.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تقام المباراة النهائية يوم السبت 1 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت عواصم دول شمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا

تملك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث المباراة حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم ببثها على القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 2
  • beIN Sports HD 1 French
  • beIN Sports HD 1 English

الحكم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

سيتولى إدارة المباراة النهائية الحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينسيتش.

خاتمة:

تُعد هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين عملاقين من أوروبا، حيث يتوقع عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة مليئة بالتنافس والمهارات الكروية العالية. فمن سيرفع كأس البطولة الغالية في ويمبلي؟

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !