الرياضة

نهائي كأس الملك: “ويبوك” تحارب التذاكر المزيفة وتُحجب 4 آلاف تذكرة مشبوهة!

يشهد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بين فريقي الهلال والنصر حالة من الترقب الشديد، ليس فقط على مستوى المباراة المُنتظرة، بل على صعيد الجهود المبذولة لمكافحة ظاهرة بيع التذاكر المزيفة في السوق السوداء.

فقد أعلنت منصة “ويبوك”، المُخوّلة ببيع تذاكر مباراة نهائي كأس الملك، عن حجب أكثر من 4 آلاف تذكرة مشبوهة، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على نزاهة وسلامة عملية بيع التذاكر.

نظام إلكتروني يحفظ حقوق المشجعين

تعتمد منصة “ويبوك” على نظام إلكتروني متطور لحفظ التذاكر، يمنع نسخها وتناقلها بطرق غير شرعية. ويضمن هذا النظام حصول كل مشجع على تذكرة صحيحة ودخول آمن إلى الملعب.

دعوة لشراء تذاكر نهائي كأس الملك من المنصة الرسمية فقط

حرصت منصة “ويبوك” على دعوة الجماهير إلى شراء تذاكر المباراة حصريًا من خلال المنصة الرسمية، وعدم التعامل مع أي جهات غير مُرخصة. كما أتاح النظام إمكانية إهداء أو إعادة بيع التذاكر بشكل قانوني وآمن، لضمان حفظ حقوق جميع المشجعين.

ملاحقة قانونية صارمة للبائعين في السوق السوداء

أكدت منصة “ويبوك” على أنها تُخلي مسؤوليتها عن أي تذاكر يتم بيعها أو استخدامها عبر منصات غير رسمية. كما أشارت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة لملاحقة المتورطين في بيع التذاكر المزيفة في السوق السوداء.

ختامًا: يُعدّ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حدثًا رياضيًا هامًا يجذب اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير. وتأتي الجهود المبذولة من قبل منصة “ويبوك” لمكافحة ظاهرة بيع التذاكر المزيفة بمثابة خطوة إيجابية لضمان سير المباراة بشكل سلس ومنظم، وخلق تجربة رياضية مميزة لجميع المشجعين.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !