الرياضة

شاطئية العرب: الأخضر يواصل تألقه ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

إنجاز جديد للكرة الطائرة السعودية: تأهل المنتخب السعودي للرجال للكرة الطائرة الشاطئية إلى دور ربع نهائي البطولة العربية التي تقام حاليًا في العاصمة الأردنية عمان. ويُعد هذا الإنجاز تأكيدًا على تطور رياضة الكرة الطائرة الشاطئية في المملكة العربية السعودية، ونتيجة للجهود المبذولة من قبل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.

مشوار المنتخب في البطولة:

  • تصدر المنتخب السعودي مجموعته بعد تحقيقه 3 انتصارات وخسارة واحدة.
  • فوز ساحق على منتخبي البحرين والأردن بنتيجة 2-0.
  • انتصار مثير على منتخب لبنان بنتيجة 2-1.
  • خسارة بفارق شوط واحد أمام منتخب عمان، صاحب الأرض والجمهور.

مواجهة قوية في ربع النهائي:

يواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب لبنان في دور ربع النهائي، في مباراة قوية تُتوقع أن تشهد صراعًا كبيرًا بين الفريقين.

وداع سيدات السعودية:

في المقابل، ودّع المنتخب السعودي للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية منافسات البطولة من دور الثمانية، بعد خسارته أمام منتخب الأردن بنتيجة 2-0.

ختامًا: يُعد تأهل المنتخب السعودي للرجال للكرة الطائرة الشاطئية إلى دور ربع نهائي البطولة العربية إنجازًا هامًا يُسجل للرياضة السعودية بشكل عام. ونأمل أن يواصل المنتخب مسيرته الناجحة وأن يحقق المزيد من الإنجازات في البطولة.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !