الرياضة

حسم الكأس الأغلى: موقع حجز تذاكر نهائي كأس الملك 2024 (النصر VS الهلال)

يشتعل حماس عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية مع اقتراب موعد المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023-2024، والتي ستجمع بين الغريمين التقليديين الهلال والنصر في مواجهة ملحمية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

طرح تذاكر المباراة النهائية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اعتبارًا من عصر يوم غد الاثنين، الموافق 28 مايو 2024، عبر منصة “ويبوك” الإلكترونية.

أسعار تذاكر نهائي كاس الملك الهلال والنصر 2024

وفقاً لمصادر، تبدأ أسعار تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر بـ (30) ريال، حيث سيتم تقسيم الملعب بالنصف للفريقيين.

حجز تذاكر نهائي كأس الملك 2024

مواجهة قوية في نهائي كأس الملك 2024

يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قمة كروية مثيرة تجمع بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

رحلة الهلال والنصر نحو النهائي

خطف الهلال بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على اتحاد جدة بنتيجة 2-1، بينما حجز النصر مكانه في النهائي بعد تغلبه على الخليج بنتيجة 3-1.

ختام مثير للموسم الرياضي

تأتي المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لتُكلل موسمًا رياضيًا حافلًا بالمنافسة والإثارة، حيث حسم الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، بينما يطمح النصر لإنقاذ موسمه بتحقيق لقب الكأس.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !