الرياضة

لا داعي للقلق! إليك كيفية مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر على الإنترنت 2024

يشهد ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، معركة كروية حاسمة تجمع بين فريقي العين الإماراتي ويوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

يسعى العين لانتزاع اللقب القاري من ضيفه الياباني الذي حسم لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

وتأتي هذه المباراة لتُكلل موسمًا حافلًا بالإنجازات للفريقين، حيث حقق العين لقب الدوري الإماراتي للمرة الثالثة في تاريخه،
بينما توج يوكوهاما بلقب الدوري الياباني للمرة الأولى منذ عام 2019.

في هذا المقال، سنقدم لك كل ما تريد معرفته عن هذه المباراة المرتقبة، بما في ذلك:

  • موعد المباراة
  • القنوات الناقلة للمباراة
  • معلق المباراة
  • كيفية مشاهدة المباراة بث مباشر على الإنترنت أو التلفزيون.

موعد مباراة العين ويوكوهاما مباشر:

تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُفتح أبواب ملعب هزاع بن زايد أمام الجمهور في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

من المؤكد أن يمتلئ الملعب بالجماهير، خاصةً من محبي فريق العين الذي يسعى لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

لا تفوت فرصة مشاهدة هذه المباراة المثيرة، وكن على موعد مع تاريخ جديد لكرة القدم الإماراتية!

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما مباشر نهائي دوري أبطال آسيا

تُنقل مباراة العين ويوكوهاما، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، عبر العديد من القنوات الفضائية العربية، من أبرزها:

  • beIN SPORTS AFC 1: هي قناة رياضية مشفرة تبث مباريات دوري أبطال آسيا وغيرها من البطولات الرياضية العربية والعالمية. تمتلك القناة حقوق بث مباراة العين ويوكوهاما حصريًا في بعض الدول العربية.
  • الكأس HD9: هي قناة رياضية قطرية مجانية تبث مباريات كرة القدم وغيرها من الرياضات. تنقل القناة بعض مباريات دوري أبطال آسيا، ويمكنك مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما عليها مجانًا.
  • SSC HD1: هي قناة رياضية سعودية مشفرة تبث مباريات الدوري السعودي وغيرها من البطولات الرياضية العربية والعالمية. تمتلك القناة حقوق بث مباراة العين ويوكوهاما في المملكة العربية السعودية.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1: هي قناة رياضية إماراتية تبث مباريات الدوري الإماراتي وبعض البطولات الرياضية العربية والعالمية. تنقل القناة بعض مباريات دوري أبطال آسيا، ويمكنك مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما عليها مجانًا.

معلق المباراة: حسن العيدروس على قناة بي إن سبورتس.

مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر على الإنترنت:

لا داعي للقلق إن لم تتمكن من مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما على التلفزيون، فيمكنك متابعتها بث مباشر على الإنترنت عبر العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات، من أبرزها:

  • موقع بي إن سبورتس: https://www.beinsports.comيتوفر الموقع بث مباشر لمباراة نهائي دوري أبطال اسيا للمشتركين في خدمة بي إن سبورتس في بعض الدول العربية.
  • تطبيق بي إن سبورتس:يمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر للمشتركين في خدمة بي إن سبورتس.
  • قناة أبو ظبي الرياضية: https://adtv.ae/ar/sports يتوفر بث مباشر مباراة العين اليوم على موقع قناة أبو ظبي الرياضية للمشتركين في خدمة القناة في بعض الدول العربية.
  • موقع يوتيوب:قد تقوم بعض القنوات الرياضية ببث المباراة مباشرة على يوتيوب، ولكن قد لا تكون جودة الصورة والصوت عالية.

مواجهة قوية تنتظر جمهور العين

يدخل العين المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في نصف النهائي على الهلال السعودي، حامل اللقب، بينما تأهل يوكوهاما على حساب أولسان هيونداي الكوري.

يسعى العين لاستغلال عامله الأرضي والجمهور المساند لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالحه، بينما يطمح يوكوهاما في حصد اللقب القاري لأول مرة في تاريخه.

ختاماً، تكتسب مباراة العين ويوكوهاما أهمية كبيرة كونهما يمثلان قارتين عريقتين في كرة القدم، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد لقب دوري أبطال آسيا.

نصائح لمشاهدة المباراة مباشر:

  • تأكد من اشتراكك في القناة الناقلة للمباراة في منطقتك.
  • قم بتجهيز جهاز التلفزيون أو الهاتف الذكي قبل بدء المباراة.
  • استمتع بالمباراة مع العائلة والأصدقاء.

أتمنى أن تستمتع بمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا!

يتوقع أن يشهد ملعب هزاع بن زايد حضورًا جماهيريًا غفيرًا من عشاق العين، وذلك لمساندة فريقهم في مواجهة يوكوهاما مارينوس الحاسمة.

وتُعد الجماهير عنصرًا هامًا في هذه المباراة، حيث يُتوقع أن يلعبوا دورًا محوريًا في تحفيز اللاعبين ودفعهم لتقديم أفضل ما لديهم، وتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

فبحماس الجماهير ودعمهم القوي، سيتمكن لاعبو العين من التألق على أرض الملعب، وتحقيق حلمهم في التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخ النادي.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !