قائمة الأخضر لمواجهتي باكستان والأردن: عودة الغنام واستبعاد المولد والفرج

يلتحق 31 لاعبًا بمعسكر المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهتي باكستان والأردن ضمن الجولتين الخامسة والسادسة في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يسعى الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني لتعزيز صدارته للمجموعة السابعة التي تضم أيضًا منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

في هذا المقال، نتعرف على قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي باكستان والأردن، وبرنامج معسكر الإعداد، وموقف الأخضر في المجموعة.

قائمة الأخضر تضم 31 لاعبًا

أعلن مانشيني قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي باكستان والأردن، وضمت القائمة 31 لاعبًا، وهم:

  • حراس المرمى: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار.
  • الدفاع: محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي.
  • الوسط: ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير.
  • الهجوم: سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.

شهدت القائمة عودة سلطان الغنام بعد غيابه لفترة طويلة، بينما تم استبعاد فهد المولد وسلمان الفرج بسبب الإصابة.

معسكر إعدادي في الرياض

سيُقيم المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في مدينة الرياض بدءًا من يوم الخميس 30 مايو، باستثناء لاعبي فريقي النصر والهلال الذين سيلتحقون بالمعسكر يوم الأحد 2 يونيو، بعد منحهم يوم السبت إجازة في أعقاب مشاركتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتضمن برنامج المعسكر تدريبات مكثفة ومباريات ودية استعدادًا لمواجهتي باكستان والأردن.

الأخضر يتصدر المجموعة السابعة

يتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه منتخب أوزبكستان.

يسعى الأخضر لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام باكستان والأردن لتعزيز صدارته للمجموعة وضمان التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات.

ختامًا يخوض المنتخب السعودي مباراتين هامتين أمام باكستان والأردن في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يتمتع الأخضر بفرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات، خاصةً مع وجوده في صدارة المجموعة. نتمنى للمنتخب السعودي التوفيق في تحقيق هدفه والتأهل إلى كأس العالم 2026.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !