شاهد “نيران” الاتحاد وضمك بث مباشر في دوري روشن السعودي!

كلاسيكو جديد ينتظر عشاق كرة القدم السعودية، يحتضن ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية “الجوهرة المشعة” مساء اليوم الخميس 23 مايو 2024، مواجهة نارية تجمع بين فريقي الاتحاد وضمك في إطار الجولة 33 من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024.

يشهد عشاق كرة القدم السعودية مواجهة كروية مثيرة بين الاتحاد وضمك، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

يسعى الاتحاد لإنقاذ موسمه وتحقيق مركز أفضل من المركز الخامس الذي يحتله حاليًا، بينما يطمح ضمك في تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

في هذا المقال، نستعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن هذه المباراة المرتقبة، بما في ذلك موعدها، والقنوات الناقلة، وكيفية مشاهدتها بث مباشر.

الاتحاد وضمك بث مباشر

موعد مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الاتحاد وضمك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، الموافق 21:00 بتوقيت جرينتش، اليوم الخميس 23 مايو 2024.

مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر !

لا تفوّت فرصة مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر، حيث تُذاع المباراة حصريًا عبر تطبيق “شاهد”.

يُمكنك الاشتراك في تطبيق “شاهد” لمشاهدة المباراة مباشرةً.

وإليك الخطوات التي عليك اتباعها:

  • قم بتحميل تطبيق “شاهد” من متجر التطبيقات.
  • اشترك في التطبيق من خلال إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.
  • ابحث عن مباراة الاتحاد وضمك في قائمة المباريات.
  • اضغط على زر “مشاهدة” لبدء مشاهدة المباراة.

مع تطبيق “شاهد”، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأعلى جودة ودقة، كما يمكنك استخدام ميزة إعادة التشغيل لمشاهدة اللحظات المفضلة لديك. لا تفوّت هذه الفرصة!

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك مباشر

تُذاع مباريات دوري روشن السعودي حصريًا عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط. وستُنقل مباراة الاتحاد وضمك على شاشة قناة SSC Sport، مع تعليق الثنائي فارس عوض ومدحت شلبي.

شاهد مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر على تطبيق “شاهد” وعش أجواء الإثارة والحماس! لا تنسَ مشاركة أصدقائك وعائلتك مشاهدة هذه المباراة المميزة!

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !