النصر يسعى لضم إيدرسون وأليسون لخلافة أوسبينا: صراع على حراس مرمى عالميين

يشهد سوق الانتقالات الصيفيّة لكرة القدم السعودية حراكًا ملحوظًا من قبل نادي النصر السعودي، حيث يسعى النادي العريق لتعزيز صفوفه بأسماء عالمية رفيعة المستوى في مختلف الخطوط. وتركز أنظار النصر بشكل خاص على مركز حراسة المرمى، حيث يتطلع لضم أحد الحارسين البرازيليين المميزين إيدرسون مواريش حارس مانشستر سيتي أو أليسون بيكر حارس ليفربول، وذلك لخلافة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

النصر السعودي يسعى لضم إيدرسون وأليسون لخلافة أوسبينا

إيدرسون وأليسون على رادار النصر:

كشفت تقارير صحفية موثوقة عن اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع الحارسين البرازيليين إيدرسون مواريش وأليسون بيكر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويرجّح أن يكون هذا الاهتمام نابعًا من رغبة النصر في التعاقد مع حارس مرمى عالمي يُمكنه تقديم الإضافة الفنية للفريق ويُساهم في تحقيق الأهداف المرجوة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

خطة النصر لضم أحد الحارسين:

يُشير التقرير إلى أن النصر يخطط لمرحلة ما بعد أوسبينا، حيث يُدرك أن الحارس الكولومبي قد وصل إلى سن متقدمة ولم يعد قادرًا على تقديم نفس الأداء الذي كان عليه في السابق. ولذلك، يُنظر إلى إيدرسون وأليسون كأهم الأهداف للتعاقد مع أي منهما في الصيف. ويبقى أن يرى النصر ما إذا كان مانشستر سيتي أو ليفربول سيسمحان لهما بالرحيل، حيث يرتبط إيدرسون بعقد مع مانشستر سيتي لمدة موسمين قادمين، بينما يستمر أليسون مع ليفربول بموجب عقده الحالي حتى صيف 2027.

علاقة النصر بمانشستر سيتي قد تُسهل الصفقة:

يُذكر أن النصر كان قد تعاقد مع المدافع الإسباني إيميريك لابورت قادمًا من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، لذا فهو لديه علاقة جيدة مع النادي الإنجليزي. وقد تُساعد هذه العلاقة في تسهيل عملية التفاوض مع مانشستر سيتي في حال رغب إيدرسون بالانتقال إلى النصر.

خاتمة: لا شك أن التعاقد مع أحد الحارسين البرازيليين إيدرسون مواريش أو أليسون بيكر سيكون صفقة قوية للغاية من قبل نادي النصر، وستُساهم بشكل كبير في تعزيز قدرات الفريق وتحقيق طموحاته في مختلف البطولات. وبالتأكيد، ستُشكل هذه الصفقة نقلة نوعية في تاريخ حراسة المرمى في نادي النصر، وستُثير اهتمامًا كبيرًا على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !