سالم الدوسري جاهز لمباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي

تعافى سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، من الإصابة التي تعرض لها في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد العين الإماراتي، ليصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه ضد الطائي في الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

مشاركة الدوسري رهن قرار جيسوس:

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن مشاركة الدوسري في المباراة قرار متروك للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، حيث يرى الطاقم الطبي بقيادة الإسباني خوان خيمينيز أنّه بحاجة لبعض الوقت للوصول إلى ذروة لياقته البدنية والفنية.

الهلال يواجه الطائي الخميس:

يلتقي الهلال مع الطائي يوم الخميس 23 مايو الجاري على ملعب نادي الشباب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة هامة للفريقين لحسم لقب الدوري السعودي.

ختاماً/: تُعدّ عودة سالم الدوسري بمثابة دفعة قوية للهلال في سعيه لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين. ويُتوقع أن تشهد المباراة ضد الطائي صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لأهمية المباراة لكلا الطرفين.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !