مُتعة كروية! جدول مباريات اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 والقنوات الناقلة

يُقدم لكم هذا المقال جدولًا مُفصلًا لمباريات اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، مع توضيح القنوات الناقلة لكل مباراة. يُعدّ عشاق كرة القدم على موعد مع مهرجان كروي مُثير اليوم، حيث تُقام العديد من المباريات المُهمة في مختلف البطولات العربية والأجنبية.

هل أنت من عشاق كرة القدم الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعد المباريات؟ هل تبحث عن جدول مُفصل لمباريات اليوم مع توضيح القنوات الناقلة؟ لا داعي للقلق! سواء كنت من مُشجعي الدوري المصري أو الدوري الإماراتي أو الدوري العراقي، ستجد في هذا المقال ما يُلبي احتياجاتك.

تابع معنا مواعيد مباريات اليوم، واستمتع بمشاهدة مُباريات مُثيرة لا تُنسى!

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

  • بلدية المحلة ضد الداخلية: تُقام هذه المباراة في الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة on time sport 2.
  • الجونة ضد طلائع الجيش: تُلعب هذه المباراة في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة on time sport 1.
  • سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي: تُقام هذه المباراة في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة on time sport 1.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإماراتي

  • النصر ضد عجمان: تُلعب هذه المباراة في الساعة 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة أبوظبي الرياضية 1.
  • اتحاد كلباء ضد الوصل: تُقام هذه المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة أبوظبي الرياضية 2.
  • شباب الأهلي ضد بني ياس: تُلعب هذه المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة أبوظبي الرياضية 1.

مواعيد مباريات اليوم

مواعيد مباريات في الدوري العراقي اليوم

  • الميناء ضد أمانة بغداد: تُقام هذه المباراة في الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة الرابعة العراقية.
  • الشرطة ضد الكرخ: تُلعب هذه المباراة في الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة الرابعة العراقية.
  • نفط البصرة ضد الطلبة: تُقام هذه المباراة في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة الرابعة العراقية.
  • نفط الوسط ضد النجف: تُلعب هذه المباراة في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة الرابعة العراقية.

خاتمة: يُعدّ هذا اليوم مُناسبًا لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات المُثيرة في مختلف البطولات.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !