أسعار تذاكر نهائي أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما: مفاجأة للجماهير!

يتشوق عشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة لمتابعة نهائي دوري أبطال آسيا بين نادي العين ونادي يوكوهاما الياباني، المقرر إقامته يوم السبت 25 مايو على استاد هزاع بن زايد.

وتزداد حماسة الجماهير مع اقتراب موعد المباراة، خاصة بعد الكشف عن أسعار التذاكر التي ستكون مختلفة عن المباريات السابقة في البطولة.

أسعار تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

كشف مصدر مطلع  أن أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما ستشهد تغيرات مقارنة بالأسعار في المباريات السابقة.

ففي حين بدأت أسعار تذاكر مباراة الدور نصف النهائي التي جمعت بين العين والهلال السعودي من 20 درهمًا إماراتيًا (أقل سعر) للمقاعد خلف المرمى، ستكون أسعار تذاكر المباراة النهائية مختلفة.

طرح تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا

ستُطرح تذاكر المباراة للبيع اليوم الأحد 19 مايو عبر موقع “بلاتينيوم ليست” الإلكتروني.

وسيتم إعطاء الأولوية في شراء التذاكر للجماهير التي ظلت ترافق نادي العين في مبارياته الخارجية في البطولة الآسيوية.

تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

مهمة صعبة أمام العين:

يحتاج نادي العين إلى الفوز بفارق هدفين نظيفين على الأقل للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه. أما في حال انتهاء الوقت الأصلي بتقدمه بهدف نظيف، فسيلعب الطرفان شوطين إضافيين لتحديد الفائز.

ومع اقتراب موعد المباراة، تزداد حماسة الجماهير لدعم نادي العين في مهمته الصعبة لحصد لقب البطولة القارية للمرة الأولى.

ختامًا: تُعد أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما مفاجأة للجماهير، حيث ستكون أعلى من أسعار المباريات السابقة.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !