لا تفوت لحظة! إليك جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024

يخوض عشاق الكرة المصرية والعربية مساء اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 مباراة حاسمة تجمع بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ونستعرض لكم عبر موجز الأنباء القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024 اليوم.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

نجح الزمالك في حجز مقعده في نهائي الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف النهائي، بينما تأهل نهضة بركان بسهولة بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نصف النهائي، ويدخل الزمالك المباراة بفارق هدف لصالح نهضة بركان بعد هزيمته في لقاء الذهاب بالمغرب بهدفين مقابل هدف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، بما في ذلك إياب نهائي البطولة.

  • يمكنك الاشتراك في إحدى باقاة بي إن سبورتس لمشاهدة المباراة مباشرة على إحدى قنواتها.
  • تقدم بي إن خدمة “بي إن كونكت” التي تسمح لك بمشاهدة المباراة عبر الإنترنت على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر.
  • يمكنك متابعة المباراة من خلال تطبيق “تود” بعد الاشتراك فيه.
  • كما يمكنك متابعة أحداث المباراة على تويتر من خلال حسابات الناديين الرسميين، وصفحات المحللين الرياضيين، والصحف الرياضية.

مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

تنقل المباراة حصرياً على قناة beIN Sports HD 6، تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، السادسة مساءً بتوقيت المغرب.

يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

فرصة أخيرة لغوميز

يعد لقاء الكونفدرالية فرصة أخيرة للمدير الفني للزمالك، جوزيه غوميز، لإنقاذ موسم الفريق وتحقيق لقب بعد ابتعاد الزمالك عن المنافسة على البطولات المحلية.

خاتمة:

يسعى الزمالك لتحقيق ريمونتادا تاريخية في إياب نهائي الكونفدرالية وحصد اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، بينما يطمح نهضة بركان للتتويج بلقبه الثالث في البطولة.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !