هاري كين في صدارة الترتيب النهائي لهدافي الدوري الألماني 2024

شهد موسم 2024 للدوري الألماني “البوندسليجا” صراعاً محتدماً على لقب هداف البطولة، حيث تصدر المشهد النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، مقدماً أداءً استثنائياً حسم به اللقب مبكراً. بينما فاجئ المهاجم الغيني سيرهو غيراسي لاعب شتوتغارت الجميع باحتلاله المركز الثاني، متقدماً على البلجيكي لويس أوبيندا مهاجم لايبزيج.

هاري كين: ملك الأهداف بلا منازع

على الرغم من غياب هاري كين عن آخر جولتين من البوندسليجا، إلا أنه تمكن من حسم لقب هداف الدوري عن جدارة واستحقاق، بعد موسم استثنائي مع بايرن ميونخ سجل فيه 36 هدفاً في 32 مباراة.

لم يكتفِ كين بتسجيل الأهداف فقط، بل برز أيضاً كصانع ألعاب مميز، حيث قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، مما يؤكد على دوره المحوري في هجوم الفريق البافاري بقيادة المدرب توماس توخيل.

هاري كين يتوج هدافاً وحيداً لبايرن ميونخ

مفاجأة الموسم: سيرهو غيراسي ينافس على اللقب

نجح سيرهو غيراسي، مهاجم شتوتغارت، في خطف الأنظار واحتلال المركز الثاني في ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 28 هدفاً.

قدم غيراسي موسمًا تاريخيًا مع شتوتغارت، الذي حقق المركز الثاني في الدوري، لولا تألقه وإصابته في منتصف الموسم.

سجل غيراسي أهدافه الـ 28 في 28 مباراة فقط، حيث شارك كاساسي في 25 مباراة وغاب عن 3 مباريات بسبب مشاركته مع منتخب غينيا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

لويس أوبيندا: هداف لايبزيج يقود الفريق إلى دوري أبطال أوروبا

حل المهاجم البلجيكي لويس أوبيندا في المركز الثالث برصيد 24 هدفاً مع نادي لايبزيج، بعد موسم مميز ساهم فيه بشكل كبير في تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

شارك أوبيندا في 34 مباراة خلال الموسم، وسجل 24 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة، ليؤكد على قدراته الهجومية المميزة.

خاتمة: شهد موسم 2024 للدوري الألماني هيمنة إنجليزية على صدارة الهدافين، حيث توج هاري كين بلقب هداف البطولة، بينما فاجئ سيرهو غيراسي الجميع باحتلاله المركز الثاني.

وتنوعت أسماء هدافي الدوري هذا الموسم، مع تألق العديد من النجوم الشباب مثل لويس أوبيندا ودونيل مالين، مما يبشر بمستقبل واعد للبوندسليجا في المواسم القادمة.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !