الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوصل في نهائي كأس رئيس الدولة 2024: قنوات مفتوحة تنقل الحدث التاريخي!

القنوات الناقلة لنهائي كأس رئيس الدولة 2024، يشهد عشاق كرة القدم الإماراتية حدثا تاريخيا يوم الجمعة 17 مايو 2024، حيث يتواجه النصر والوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم على أرضية استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ويعد هذا اللقاء بمثابة عودة قوية للنصر والوصل للنهائي بعد غياب دام 38 عام، عندما التقيا في نهائي موسم 1985/1986، لذلك نتعرف في هذا المقال عل الساعة كم مباراة النصر والوصل، وما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس رئيس الدولة 2024.

نهائي كأس رئيس الدولة

يتميز كأس رئيس الدولة بمسيرة حافلة بالإنجازات، حيث شهد تتويج العديد من الفرق العريقة بلقبه، ويحتل شباب الأهلي والشارقة الصدارة بـ 10 ألقاب لكل منهما، يليهما العين بـ 7 ألقاب، والنصر بـ 4 ألقاب، وشهدت البطولة في السنوات الأخيرة منافسة قوية بين الفرق، حيث تمكنت 3 فرق من الفوز باللقب مرتين، وفريق واحد فقط من الفوز باللقب مرة واحدة.

مباراة النصر والوصل

خاض كل من النصر والوصل مسار مثير للوصول إلى النهائي، فقد تأهل الوصل بعد فوزه الساحق على الإمارات بنتيجة 7-1 في دور الـ 16، ثم على الجزيرة بثلاثية نظيفة في ربع النهائي، وأخيرا على كلباء بنتيجة 4-1 في نصف النهائي، بينما تأهل النصر بعد انتصارات قوية على خورفكان بهدف دون رد في دور الـ 16، ثم على عجمان بنتيجة 2-1 في ربع النهائي، وأخيرا على شباب الأهلي بنتيجة 4-3 في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لنهائي كأس رئيس دولة الامارات 2024

تنقل مباراة نهائي كأس رئيس الدولة عبر القنوات الرياضيية التالية:

  • قنوات أبوظبي الرياضية 1 HD.
  • ودبي الرياضية 1 HD.
  • وقناة الشارقة الرياضية HD.

موعد مباراة النصر والوصل في نهائي كأس رئيس الدولة 2024

تقام المباراة يوم الجمعة 17 مايو 2024 في تمام الساعة 3:30 بتوقيت جرينيتش، أي 6:30 مساء بتوقيت السعودية، و7:30 بتوقيت الإمارات.

مباراة نهائي كأس رئيس الدولة 2024 بث مباشر

بإمكانكم مشاهدة نهائي كأس رئيس دولة الإمارات 2024 بين النصر والوصل، عبر البث المباشر اضغط هنا، حيث تنطلق المباراة مساء اليوم.

خاتمة:

يتوقع أن يشتعل ملعب هزاع بن زايد بمنافسة قوية بين النصر والوصل في نهائي كأس رئيس الدولة. ويبقى السؤال: من سيُتوّج بلقب البطولة ويُخلّد اسمه في تاريخها العريق؟

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !